7 اخبار رياضية لا تفوتك اليوم .. اقتراب رحيل كهربا وعودة حمدي

شهدت الرياضة المصرية اليوم الأربعاء 29/12/2021، العديد من الاخبار الرياضية الهامة والتي جاء في مقدمتها ، الأهلى يعرض على سموحة مبادلة كهربا بحسين فيصل، ومصر تدرس استضافة دورة الألعاب الأفريقية للشباب في اغسطس المقبل ، ومنتخب مصر يقترب من مواجهة كينيا أو الكونغو وديا قبل السفر للكاميرون .

الأهلى يعرض على سموحة مبادلة كهربا بحسين فيصل

فجر مصدر داخل نادي سموحة مفاجأة بتأكيده أن إدارة الأهلي ترغب في ضم حسين فيصل مقابل انضمام محمود عبد المنعم كهربا مهاجم الأهلي لسموحة.

مصر تدرس استضافة دورة الألعاب الأفريقية للشباب في اغسطس المقبل

شهدت اللجنة الأولمبية المصرية برئاسة المهندس هشام حطب ، جلسة مع ممثلي اتحاد اللجان الأولمبية الأفريقية بحضور ممثل من وزارة الشباب والرياضة ، لبحث استضافة مصر دورة الألعاب الأفريقية للشباب تحت 18 عام

منتخب مصر يقترب من مواجهة كينيا أو الكونغو وديا قبل السفر للكاميرون

اقترب المنتخب الوطنى من مواجهة أحد منتخبي كينيا أو الكونغو وديا قبل السفر إلى الكاميرون ، استعدادًا لبطولة كأس أمم أفريقيا 2022 التي تنطلق يوم 9 يناير حتى 6 فبراير المقبل.

رسميا.. طارق العشري مديراً فنياً لطلائع الجيش

قرر مسئولو طلائع الجيش تعيين طارق العشري مديرا فنيا للفريق في الفترة القادمة، خلفا لأحمد عبد العزيز الذي تولى المسئولية الفنية بشكل مؤقت منذ رحيل عبد الحميد بسيوني عن تدريب الفريق العسكري.

الأهلي يدرس دخول معسكر مغلق بالإمارات استعدادا لكأس العالم للأندية

يدرس الجهاز الفني للنادى الأهلى بقيادة الجنوب أفريقى بيتسو موسيمانى إقامة معسكر للفريق فى الإمارات استعداداً لكأس العالم للأندية 2021..

أحمد ياسين مدافع البنك الأهلى مطلوب فى روسيا

تلقى مسئولي نادى البنك الاهلى اتصالات لبحث أنتقال مدافع الفريق أحمد ياسين الى أحد أندية الدورى الروسى خلال فترة الانتقالات الشتوية القادمة بعد ظهور اللاعب بشكل قوى مع منتخب مصر في كأس العرب .

رغم التجديد لمعلول ..الأهلي يقترب من ضم ظهير أيسر بيراميدز نهاية الموسم

رغم نجاح إدارة الأهلي في تجديد عقد التونسي علي معلول ظهير أيسر الفريق الأساسي لمدة موسمين إضافيين بخلاف الموسم المتبقي في عقده إلا أن الإدارة الحمراء لازالت تبحث بشكل كبير تدعيم الجبهة اليسرى

شات مصراوى | شات مصراوي

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

%d مدونون معجبون بهذه:

أنت تستخدم إضافة Adblock

قم بالغاء منع الاعلانات