7 أخبار رياضية لا تفوتك اليوم

شهدت الرياضة المصرية اليوم الخميس 25 نوفمبر 2021 العديد من الأخبار الرياضية المهمة و أبرزها ،اتحاد الكرة يفتتح جزءا من مبنى الهدف بحضور انفانتينو ورئيس كاف ، نجوم الزمالك يشيعون جنازة المستشار جلال إبراهيم.

نجوم الزمالك يشيعون جنازة المستشار جلال إبراهيم

حرص عدد كبير من نجوم نادي الزمالك ، علي حضور جنازة المستشار جلال إبراهيم، رئيس نادي الزمالك الأسبق ، حيث أقيمت صلاة الجنازة علي الراحل في المسجد الكبير بمقر نادي الزمالك .

اتحاد الكرة يفتتح جزءا من مبنى الهدف بحضور انفانتينو ورئيس كاف

وجه مسئولو اتحاد الكرة الدعوة لعدد من نجوم الكرة الأفارقة على رأسهم صامويل إيتو نجم الكاميرون السابق وديديه دروجبا نجم منتخب كوت ديفوارالسابق ، لحضور افتتاح جزء من مبنى مشروع الهدف المقرر له اليوم الخميس ، ليكون المقر الجديد للاتحاد ومركز المنتخبات الوطنية الذي تم الإنتهاء من تشييده وفق أحدث النظم العالمية في المنشآت الرياضية.

الأهلي راحة لمدة أسبوع بعد مباراة سموحة بسبب توقف الدوري

استقر بيتسو موسيماني المدير الفني للأهلي على منح لاعبي الفريق الأحمر راحة سلبية لمدة أسبوع بعد انتهاء مباراة سموحة ضمن منافسات الجولة السادسة من عمر الدوري، في ظل توقف مسابقة الدوري استعدادا لمشاركة منتخب مصر في كأس العرب خلال شهر ديسمبر المقبل بقطر.

اتحاد الملاكمة يكرم الفنان محمد لطفى فى احتفالية كبرى.. صور

حرص اتحاد الملاكمة برئاسة عبد العزيز غنيم على تكريم الفنان محمد لطفى فى احتفالية كبرى أقيمت أمس، بحضور مسئولى الاتحاد وأسرة اللعبة وكل من أبطال العالم فى اللعبة محمد زايد وصالح عبد البارى وعبده لطفى.

كارتيرون يستبعد بن شرقي من مواجهة سيراميكا بسبب الإصابة

استبعد الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني لفريق الزمالك ، المغربي أشرف بن شرقي لاعب وسط الفريق من مواجهة الزمالك وسيراميكا المقرر لها الرابعة عصر اليوم، بسبب تورم في وجه القدم.

اتحاد اليد يحدد 100 جنية قيمة رسم عقود السيدات

قرر الاتحاد المصري لكرة اليد إلزام الأندية بعمل عقود للاعبات الفريق الأول المشاركات بدوري عمومي السيدات، وذلك بداية من الموسم الرياضي المقبل، 2022/2023، واتخذت إدارة الاتحاد عددا من القرارات في هذا الشأن لتطوير المنافسة بما يخدم مصلحة المنتخبات الوطنية، ويحافظ على حقوق اللاعبات والأندية.

الزمالك يرتدي شارة سوداء علي روح جلال إبراهيم امام سيراميكا اليوم

قررت إدارة نادي الزمالك اعلان حالة الحداد علي النادي لمدة 3 أيام عقب وفاة المستشار جلال إبراهيم رئيس النادي الأسبق أمس، عقب رحلة طويلة من العطاء داخل الزمالك.

شات مصراوى | شات مصراوي

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

%d مدونون معجبون بهذه:

أنت تستخدم إضافة Adblock

قم بالغاء منع الاعلانات