7 أخبار رياضية لا تفوتك اليوم

شهد اليوم الجمعة 14 / 1 / 2022 العديد من الأحداث الرياضية المهمة، وأبرزها، عمرو السولية: اتهام لاعبى المنتخب بالتمرد فى بطولة أمم أفريقيا "عيب"، والزمالك يتعادل مع إنبي سلبيا بكأس رابطة الأندية فى لقاء ركلات الجزاء الضائعة، والشحات وأفشة وطاهر وربيعة وعمار ينتظمون فى تدريبات الأهلى.

الزمالك يتعادل مع إنبي سلبيا بكأس رابطة الأندية فى لقاء ركلات الجزاء الضائعة

سيطر التعادل السلبي على نتيجة مباراة الزمالك وإنبي فى اللقاء الذى جمع الفريقين باستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة الأولى ببطولة كأس رابطة الأندية المصرية.

منتخب مصر يختتم استعداداته لمواجهة غينيا بيساو غدا.. صور

أدى المنتخب الوطني تدريبه الأخير في الخامسة مساء اليوم بتوقيت الكاميرون استعدادا للقاء غينيا بيساو في تمام الساعة 9 مساء غد السبت..

فيديو .. سيراميكا يفوز على فاركو برباعية في كأس الرابطة

حقق فريق سيراميكا الفوز على نظيره فاركو في المباراة التي جمعت الفريقين منذ قليل على ملعب الجبل الأخضر ضمن مباريات الجولة الأولى من المجموعة الثالثة بكأس رابطة الأندية..

التعادل الايجابى 1/1 يحسم مباراة الطلائع وغزل المحلة فى كأس الرابطة.. فيديو

حسم التعادل الإيجابى بهدف لكل فريق نتيجة لقاء غزل المحلة و طلائع الحيش، التى جمعتهما منذ قليل باستاد جهاز الرياضة.

عمرو السولية: اتهام لاعبى المنتخب بالتمرد فى بطولة أمم أفريقيا "عيب"

أكد عمرو السولية، لاعب المنتخب الوطني، أن جميع اللاعبين على قلب رجل واحد مع جهازهم الفني بقيادة البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفنى.

الشحات وأفشة وطاهر وربيعة وعمار ينتظمون فى تدريبات الأهلى.. صور

واصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تدريباته ظهر اليوم، الجمعة، على ملعب التتش بالجزيرة؛ استعدادا لمواجهة الإسماعيلي.

شيكابالا يشارك فى تدريبات الزمالك بعد مباراة إنبى

يعود محمود عبد الرزاق "شيكابالا"، صانع ألعاب نادى الزمالك، للمشاركة فى تدريبات الفريق غداً السبت، بعد تعافيه من فيروس كورونا، الذى أبعده مؤخراً عن مران الفريق الأبيض، ومن المقرر أن يصبح شيكابالا جاهزاً للمشاركة فى المباريات المقبلة عقب مواجهة إنبي، حيث يلتقي الزمالك بفاركو في الجولة الثانية بكأس الرابطة.

شات مصراوى | شات مصراوي

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

%d مدونون معجبون بهذه:

أنت تستخدم إضافة Adblock

قم بالغاء منع الاعلانات