7 أخبار رياضية لا تفوتك اليوم

شهدت الرياضة المصرية اليوم، الجمعة، الكثير من الأحداث والأخبار المهمة، وعلى رأسها ترحيب الأهلى برحيل كهربا، وعقد مؤتمر صحفى لكيروش الاحد المقبل ،بالاضافو إلى وعد الزمالك لشيكابالا بحل أزمة عقده .

الأهلي يرحب برحيل كهربا للدوري التركي ويطلب رفع المقابل المالى

فتح النادي الأهلي الباب أمام رحيل محمود عبد المنعم كهربا لاعب الفريق إلى نادي هاتاي سبور التركي خلال فترة الانتقالات الشتوية فى يناير المقبل، وأكد مصدر لـ"اليوم السابع" أن الأهلي لا يُمانع فى رحيل كهربا للنادى التركي الذي تقدم بعرض رسمى خلال الساعات الماضية لاستعارة اللاعب فى يناير المقبل.

مؤتمر صحفي لـ كيروش الأحد المقبل للحديث عن اختياراته لقائمة أمم أفريقيا

يعقد كارلوس كيروش، المدير الفني للمنتخب الوطني، مؤتمرًا صحفيا فى بداية المعسكر المغلق للفريق الأحد المقبل استعدادًا للمشاركة فى نهائيات بطولة الأمم الأفريقية، ويعقد المؤتمر فى العاشرة والنصف صباحاً بمقر المعسكر بأحد فنادق التجمع الخامس.

عمر مرموش ينضم لمعسكر منتخب مصر استعداداً لأمم أفريقيا

انضم عمر مرموش، المحترف في شتوتجارت الألماني، لمعسكر منتخب مصر المفتوح استعدادا لبطولة أمم أفريقيا التى تقام فى الكاميرون يناير المقبل، فيما يواصل عمرو السولية جلساته العلاجية على هامش التدريبات.

الزمالك يعد شيكابالا بحل أزمة التلاعب فى عقده

وعدت إدارة الكرة بنادي الزمالك محمود عبد الرزاق شيكابالا صانع ألعاب الفريق بحل أزمة التلاعب في تعاقده الذي قام بإبرامه في عهد اللجنة التي كلفت بإدارة نادى الزمالك برئاسة اللواء عماد عبد العزيز.

محمد محمود يرحب بالانتقال لزعيم الثغر فى الميركاتو الشتوي

رحب محمد محمود صانع ألعاب الأهلي بالانتقال لصفوف الاتحاد السكندري خلال فترة الانتقالات الشتوية يناير المقبل، بعد تلقي اللاعب عرض إعارة حتى نهاية الموسم الحالي من قبل مسئولي زعيم الثغر من أجل تدعيم صفوفه في الدور الثاني من عمر مسابقة الدوري، وأبدى اللاعب موافقة مبدئية على الانتقال لصفوف الاتحاد.

اتحاد الكرة يفتح غدا باب القيد الشتوى للأندية وحتى 31 يناير

تفتح غدا السبت اللجنة المكلفة بإدارة اتحاد الكرة باب القيد الشتوي للأندية لتدعيم قوائمها باللاعبين فى فترة القيد الثانية، وتحديدا فى الفترة من 1 يناير حتى 31 من نفس الشهر.
شات مصراوى | شات مصراوي

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

%d مدونون معجبون بهذه:

أنت تستخدم إضافة Adblock

قم بالغاء منع الاعلانات