7 أخبار رياضية لا تفوتك اليوم الخميس 30 / 12 / 2021

أبرز 7 أخبار شهدتها الرياضة المصرية اليوم الخميس 30 / 12 / 2021 فى مقدمتها ، فيفا يمنح الأهلي حق تسجيل لاعبيه بمونديال الأندية حتى 3 فبراير

فيفا يمنح الأهلي حق تسجيل لاعبيه بمونديال الأندية حتى 3 فبراير

قرر الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا فتح باب تسجيل قوائم الأندية المشاركة في بطولة كأس العالم للأندية بالإمارات بدءا من يوم 3 يناير المقبل وحتى قبل موعد أول مباراة في المونديال بـ48 ساعة.

فيفا يمنح الأهلي حق تسجيل لاعبيه بمونديال الأندية حتى 3 فبراير

منتخب مصر يخوض ثانى مران باستاد القاهرة استعدادا لأمم أفريقيا

يخوض المنتخب الوطنى بقيادة البرتغالي كارلوس كيروش تدريبه الثاني اليوم الجمعة علي استاد القاهرة استعدادا لبطولة كأس الأمم الافريقية التي تستضيفها الكاميرون خلال الفترة من 9 يناير الي 6 فبراير المقبل ، علي أن يغادر اللاعبين بعدها المعسكر للحصول علي راحة 24 ساعة ثم الانتظام يوم السبت في المعسكر المغلق حتى موعد السفر يوم 7 يناير علي متن طائرة خاصة الي الكاميرون . منتخب مصر  يخوض ثانى مران باستاد القاهرة استعدادا لأمم أفريقيا

سلبية مسحة لاعبى المنتخب قبل انطلاق كأس الأمم أفريقيا 2022 بالكاميرون

جاءت نتيجة المسحة التى خضع لها لاعبو المنتخب الوطنى لكرة القدم في المعسكر الحالى خلال الساعات الماضية سلبية، وذلك ضمن استعدادات المنتخب لبطولة كأس الأمم الافريقية 2022 التي تستضيفها الكاميرون في الفترة من 9 يناير حتى 6 فبراير المقبلين.

سلبية مسحة لاعبى المنتخب قبل انطلاق كأس الأمم أفريقيا 2022 بالكاميرون

إداري منتخب مصر في الكاميرون لمتابعة الملاعب والفنادق قبل أمم أفريقيا

يتواجد محمد صلاح إداري منتخب مصر الأول لكرة القدم خلال الوقت الحالي في الكاميرون من أجل كتابة تقرير عن الفنادق و المستشفيات القريبة من معسكر الفريق ، قبل سفر المنتخب يوم 7 يناير المقبل للمشاركة في البطولة.

إداري منتخب مصر في الكاميرون لمتابعة الملاعب والفنادق قبل أمم أفريقيا على معلول: لم يكن لى شروط للتجديد مع الأهلى وحب الناس يعوضنى عن المال عبر علي معلول، الظهير الأيسر للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن سعادته بتمديد عقده مع النادي ، مؤكدًا أنه كان يضع الاستمرار داخل النادي أولوية أولى بالنسبة إليه، وأن ارتباطات الفريق ومنتخب تونس في الفترة الماضية كانت سببًا في تأخر التوقيع على العقود الجديدة.

على معلول: لم يكن لى شروط للتجديد مع الأهلى وحب الناس يعوضنى عن المال

مصطفى فتحى يتمسك بخوض تجربة الاحتراف

يتمسك مصطفى فتحى لاعب فريق الكرة الأول بنادى الزمالك، بخوض تجربة الاحتراف الخارجى خلال فترة الانتقالات الشتوية فى شهر يناير المقبل، خاصة بعدما تلقى اللاعب بعض العروض الخليجية عقب ظهوره بمستوى جيد مع المنتخب الوطنى فى بطولة كأس العرب التى أقيمت فى قطر.

مصطفى فتحى يتمسك بخوض تجربة الاحتراف

الشرط الجزائى فى عقد زيزو مع الزمالك سلاح أهلى جدة لضم اللاعب فى يناير

يضع مسئولو فريق أهلي جدة السعودى اللجوء لقيمة الشرط الجزائي المنصوص عليها في تعاقد الزمالك مع أحمد سيد زيزو جناح الفريق ، من أجل ضم اللاعب لصفوف الفريق السعودى خلال فترة الانتقالات الشتوية في شهر يناير الجارى، كخيار ثاني فى حالة رفض إدارة القلعة البيضاء التفريط اللاعب. الشرط الجزائى فى عقد زيزو مع الزمالك سلاح أهلى جدة لضم اللاعب فى يناير
شات مصراوى | شات مصراوي

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

%d مدونون معجبون بهذه:

أنت تستخدم إضافة Adblock

قم بالغاء منع الاعلانات