5 معلومات عن مباراة المصرى وريفرز يونايتد اليوم الأحد 5 / 12 / 2021

يترقب عشاق الساحرة المستديرة دقات السادسة مساء اليوم الأحد لمتابعة اللقاء المهم الذى يجمع المصرى البورسعيدى مع نظيره ريفرز يونايتد النيجرى على استاد برج العرب بالإسكندرية ضمن مباريات إياب دور الملحق من البطولة الكونفدرالية الأفريقية في نسختها التاسعة عشرة، ونلقى الضوء فى السطور التالية على أهم المعلومات عن المباراة.

مشوار المصرى البورسعيدى فى الكونفدرالية

بلغ المصري البورسعيدي دور الـ32 الإضافي على حساب سلطات الموارد الأوغندي، بعدما تعادل سلبيا في مباراة الذهاب وفاز بهدف دون رد في لقاء العودة.

إنجازات المصرى البورسعيدى فى الكونفدرالية

ووصل المصري إلى نصف نهائي الكونفدرالية الأفريقية عام 2018، قبل أن يودع المسابقة أمام فيتا كلوب الكونغولي، قبل أن يعود للمشاركة فى الكونفدرالية الإفريقية هذا الموسم بعدما غاب عن المشاركة خلال الموسم الماضي.

صافرة توجولية لإدارة مباراة المصرى وريفرز يونايتد

ويدير المباراة طاقم تحكيمي من توجو، مكونا من كوملانفي أكلاسو كحكم ساحة، ومعه كوملان أديوتسو، مساعد حكم أول، وجوناثان كوفي، مساعد حكم ثاني، بالإضافة للحكم الرابع، كواسي أتيوجبي. كما تم إسناد مهام مراقب المباراة إلى الليبي جمال سالم، ومراقب الحكام إلى المغربي محمد قزاز، بينما يتولى هاني الشاهيدي، مهام المنسق الطبي.

نتيجة مباراة الذهاب بين المصرى وريفرز يونايتد

كان لقاء الذهاب بين ريفرز يونايتد والمصرى انتهى بفوز أصحاب الأرض بهدفين مقابل هدف، ويكفى المصرى الفوز بهدف مقابل دون رد لضمان التأهل لدور المجموعات من الكونفيدرالية الأفريقية مستفيدا بقاعدة الهدف بهدفين خارج الأرض.

نتائج المصرى فى الدوري قبل مواجهة بطل نيجيريا

وفرض الارتياح نفسه أروقة النادي المصري البورسعيدي بعد نجاح الفريق الأول لكرة القدم في تحقيق أول فوز له هذا الموسم بتغلبه على الجونة بثلاثية نظيفة في الجولة الخامسة من عمر بطولة الدوري الممتاز لموسم 2021-2022 وكسر دوامة التعادلات، ورفع المصري رصيده بهذا الفوز إلى 7 نقاط وتقدم خطوة إلى صراع المنافسة على المربع الذهبي، كما قدم أفضل عروضه تحت قيادة معين الشعباني، المدير الفني، الذي يخوض أول مواسمه مع الفريق.

شات مصراوى | شات مصراوي

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

%d مدونون معجبون بهذه:

أنت تستخدم إضافة Adblock

قم بالغاء منع الاعلانات