3 أسباب وراء قرار كيروش بضم ثلاثى جديد لقائمة المنتخب النهائية لأمم أفريقيا

أنهى المنتخب الوطني، بقيادة كارلوس كيروش، تسجيل قائمة الـ28 لاعباً المشاركة فى نهائيات أمم أفريقيا، بإضافة كل من مروان حمدي وإبراهيم عادل ومحمد حمدى، مساء أمس الخميس، وقبل غلق القيد بلحظات، وكان الجهاز الفني قد أعلن من قبل قائمة من 25 لاعبا. ويرجع قرار كارلوس كيروش المفاجئ لثلاثة أسباب هى:

فيروس كورونا

تسرب القلق إلى كارلوس كيروش بعد إصابة أكثر من لاعب من الفرق المنافسة بفيروس كورونا، وهو ما قد يحرم منتخب مصر من أى لاعب فى البطولة، ما يضع المنتخب فى حرج شديد يتحمله كيروش الذى كان قد رفض فكرة قيد 28 لاعبا من البداية.

ضغوط الجهاز المعاون

بذل الجهاز المعاون لكيروش، وتحديدا ضياء السيد ومحمد شوقى، ضغوطا كبيرة على كيروش، حتى استجاب لهما، حيث يرفض الثنائى أن يكونا بلا دور خاصة أن الفترة الماضية شهدت انتقادات لهما بداعى رضوخها للخواجة دون التناقش معه.

مونديال الأندية

مازالت الأزمة قائمة بين الأهلى واتحاد الكرة بسبب مواعيد مونديال الأندية التى تتعارض مع أمم أفريقيا، خاصة إذا صعد منتخب مصر للدور قبل النهائى، لذا نجح مسئولو اتحاد الكرة فى إقناعه بقيد الـ28 لاعبا تحسبا لتمسك الأهلى ببعض لاعبيه قبل المونديال مثل أيمن أشرف ومحمد شريف، وبالتالى يكون للمنتخب فرصة الاستغناء عنهما مع وجود البديل.
شات مصراوى | شات مصراوي

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

%d مدونون معجبون بهذه:

أنت تستخدم إضافة Adblock

قم بالغاء منع الاعلانات