يوفنتوس يواجه هيلاس فيرونا لاستعادة نغمة الفوز فى الدوري الإيطالي

يخوض يوفنتوس مواجهة صعبة أمام مضيفه فريق هيلاس فيرونا، والمقرر لها في تمام السادسة من مساء اليوم السبت، ويستضيفها ملعب "مارك أنتونيو بينتجودي"، ضمن منافسات الجولة الحادية عشر من منافسات الدوري الإيطالي "كالتشيو"، للموسم الحالي 2021 – 2022.

يدخل يوفنتوس لقاء الليلة وهو في المركز السابع بجدول ترتيب الكالتشيو برصيد 15 نقطة، فيما يحتل هيلاس فيرونا المركز العاشر برصيد 12 نقطة.

ويسعى اليوفى للعودة إلى نغمة الفوز، بعد تعادله مع إنتر ميلان بنتيجة 1 – 1، والهزيمة أمام ساسولو بنتيجة 2 – 1 في أخر جولتين من المسابقة، في المقابل تعادل هيلاس فيرونا في أخر مبارياته أمام مضيفه أودينيزى بنتيجة 1 – 1.

ويعتمد أليجرى المدير الفنى لفريق يوفنتوس على الثنائي الهجومى الأرجنتيني باولو ديبالا والإسباني ألفارو موراتا، من أجل تحقيق الفوز فى مباراة الليلة واختراق دفاعات الفريق المنافس.

وكانت مواجهتى الموسم الماضى بين يوفنتوس وهيلاس فيرونا في الدوري الإيطالي، قد حسمها التعادل الإيجابي بنتيجة 1 – 1.

وستكون مواجهة فيرونا، البروفة الأخيرة لفريق السيدة العجوز قبل مواجهة فريق زينيت سانت بطرسبرج الروسي فى رابع جولات دورى أبطال أوروبا، مساء الثلاثاء المقبل.

وتفتتح الجولة الحادية عشر من الدوري الإيطالي بلقاء قوى يجمع أتالانتا مع ضيفه لاتسيو في تمام الثالثة عصر السبت، كما يواجه تورينو نظيره فريق سامبدوريا في التاسعة إلا الربع من مساء.

شات مصراوى | شات مصراوي

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

%d مدونون معجبون بهذه:

أنت تستخدم إضافة Adblock

قم بالغاء منع الاعلانات