يورجن كلوب يرجح غياب نابي كيتا عن مواجهة أتلتيكو مدريد

أعلن الحساب الرسمي لنادى ليفربول الإنجليزي على تويتر، غياب الغينى نابي كيتا لاعب خط وسط الفريق، عن مباراة يوم الأربعاء المقبل في دوري أبطال أوروبا أمام أتلتيكو مدريد، بناء على تصريحات من يورجن كلوب، المدير الفنى للفريق.

واضطر لاعب ليفربول صاحب القميص رقم 8 للانسحاب خلال النصف الأول من التعادل 2-2 يوم السبت أمام برايتون آند هوف ألبيون بسبب إصابة في أوتار الركبة.

موقع ليفربول
موقع ليفربول

سيخضع كيتا لفحص المشكلة لتحديد مدى خطورتها، لكن يورجن كلوب لا يتوقع أن يكون لاعب خط الوسط متواجدا في مواجهة أتلتيكو.

وقال كلوب لموقع ليفربول الرسمي:"غدًا أو بعد غد سيخضع لفحص وبعد ذلك سنعرف، لكن إذا شعر أحدهم بأوتار الركبة، فستكون هذه هي المرة الأولى التي يكون فيها مستعدًا للمباراة التالية".

نابى كايتا
نابى كايتا

في سياق اخر، حافظ النجم المصري محمد صلاح على صدارة ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي، رغم غيابه عن التهديف في تعادل فريقه ليفربول أمام ضيفه فريق برايتون بنتيجة 2-2، في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب "آنفيلد"، ضمن مواجهات الجولة العاشرة من منافسات البريميرليج للموسم الحالي.

ويتواجد محمد صلاح على رأس صدارة هدافي الدوري الإنجليزي برصيد 10 أهداف، بفارق 3 أهداف عن المهاجم جيمي فاردي لاعب ليستر سيتي، الذي فشل في التسجيل في خسارة فريقه أمام أرسنال بثنائية.

ويأتي في المركز الثالث بجدول ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي، ميشيل أنطونيو، مهاجم وست هام يونايتد، برصيد 6 أهداف قبل مواجهة فريقه مساء الأحد أمام أستون فيلا، بالمشاركة مع السنغالي ساديو ماني، مهاجم ليفربول، الذي سجل هدفا أمام برايتون.

شات مصراوى | شات مصراوي

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

%d مدونون معجبون بهذه:

أنت تستخدم إضافة Adblock

قم بالغاء منع الاعلانات