وصول مرتضى منصور لنادى الزمالك استعدادا لجلسات التجديد

وصل مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك مقر النادي منذ قليل تمهيدا لعقد جلسات مع لاعبي الفريق الأبيض الذين تنتهي عقودهم بنهاية الموسم الحالي، من أجل التفاوض معهم على تجديد عقدهم في الفترة القادمة، والاتفاق على الأمور المالية الخاصة بكل لاعب.

ووصل حازم إمام لاعب فريق الكرة بنادى الزمالك ووالده إلى مقر النادى للتفاوض حول تجديد عقد اللاعب مع الفريق خلال الفترة المقبلة، كأول لاعب من بين المنتهى عقودهم ومفترض حضورهم الجلسة وتبعه كلا من محمد أوناجم، المثلوثى، طارق حامد، روقا، وإسلام جابر فى انتظار وصول الآخرين.

كما وصل أحمد مرتضى عضو مجلس إدارة النادى، والمتحدث الرسمى، إلى مقر النادى أيضا لبدء جلسة التفاوض مع من يحضر من لاعبى الفريق. وكان رئيس نادى الزمالك قد أكد فى تصريحات سابقة أن مجلس الإدارة سيتواجد بمقر النادى من الساعة 12 إلى الساعة 2 اليوم الخميس، ومن يرغب فى التجديد من لاعبى الفريق عليه الحضور فى هذا التوقيت، ومن لم يحضر لن نتفاوض معه للتجديد مرة أخرى. وتدرس إدارة الكرة بنادى الزمالك تسويق عبد الله جمعة الظهير الأيسر للفريق في الخليج خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، في ظل عدم الحاجة الفنية لتواجده في ظل وجود الثنائي أحمد فتوح ومحمد عبد الشافي في مركز الظهير الأيسر.

كما تتفق إدارة الكرة بالنادى مع رأى الفرنسى كارتيرون المدير الفنى السابق للفريق بشأن عدم قدرة اللاعب على استعادة مستواه منذ عودته من الإصابة وهو ما يجعل تواجده فى الزمالك خلال الموسم المقبل أمر صعب.

من ناحية أخرى شهدت الساعات الماضية كواليس مثيرة فى مفاوضات الزمالك مع المغربى أشرف بن شرقى لتجديد عقده مع الفريق الأبيض والذى ينتهى مع الزمالك بنهاية الموسم الجارى.

شات مصراوى | شات مصراوي

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

%d مدونون معجبون بهذه:

أنت تستخدم إضافة Adblock

قم بالغاء منع الاعلانات