وست هام ضد مان سيتي.. جوارديولا: انتهت حقبة رائعة فى كأس الرابطة

عبّر الإسباني بيب جوارديولا، المدير الفني لفريق مانشستر سيتي، عن حزنه الشديد لوداع منافسات كأس رابطة المحترفين الإنجليزية، بعد الخسارة أمام مضيفه فريق وست هام يونايتد، بركلات الترجيح 5-3، في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب "لندن الأولمبي"، وذلك ضمن منافسات دور الـ 16 من البطولة.

وقال جوارديولا عقب نهاية المباراة: "انتهت حقبة رائعة لفريقنا في كأس الرابطة، لعبنا بطريقة جيدة وخلقنا الفرص ضد فريق يدافع في العمق، في ركلات الترجيح كانوا أفضل منا، تهانينا لفريق وست هام".

وتابع جوارديولا قائلا عن دي بروين: "عاد كيفن من مجموعة إصابات، تواجده كان مهماً للغاية ضد ليفربول وتشيلسي وكلوب بروج ولعب بشكل رائع كالعادة، يوماً بعد يوم سوف يستعيد أفضل مستوى له".

وواصل الإسباني قائلا: "تحدثنا مسبقاً على يلعب ووكر 45 دقيقة ثم كانسيلو 45 دقيقة بغض النظر عن النتيجة، لا أريد وضع حمل إضافي على اللاعبين، تنتظرنا الكثير من المباريات".

وست هام ضد مان سيتي

وأكمل قائلا: "بالمر كان رائعاً وصنع الفرص في الشوط الأول، واجهنا منافساً صعباً، المباراة عندما تصل إلى ركلات الترجيح من الممكن حدوث أي شيء".

وأردف جوارديولا قائلا :"سعيد بالأداء الجماعي الذي قدمه الفريق، حتى على المستوى الفردي دي بروين كان حاضراً كالعادة ورحيم قدم مستوى جيد وبالمر رائع وعودة زينتشينكو أيضاً".

وتابع جوارديولا قائلا عن فيل فودين:" سأتحدث معه غداً، كان لديه الشجاعة ليكون أول من يسدد ولسوء الحظ لم يسجل، عندما تكون لديك الشجاعة لأخذ واحدة، سيكون الأمر أفضل في المرة القادمة".

وأنهى جوارديولا حديثه عن وست هام قائلا:" تهانينا، فريق رائع لديهم مدرب رائع".

وفقد مانشستر سيتي فرصة الحفاظ على لقبه بالتتويج بلقب آخر 4 نسخ من كأس الرابطة، وتعد الخسارة هي الأولى له في المسابقة منذ 1827 يوما.

وتأهل مانشستر سيتي إلى هذا الدور بعدما تمكن من تحقيق فوز ثمين وعريض على ويكمب وندررز بسداسية لهدف في دور الـ 32 من البطولة، أما وست هام فقد تأهل على حساب مانشستر يونايتد بهدف دون رد.

شات مصراوى | شات مصراوي

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

%d مدونون معجبون بهذه:

أنت تستخدم إضافة Adblock

قم بالغاء منع الاعلانات