نجم ليفربول السابق: صلاح أعظم لاعب فى العالم وأنصح ديانج بالبقاء مع الأهلى

أكد محمد سيسوكو، نجم فريق ليفربول الإنجليزي السابق، أن الدولى المصرى محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزى يقدم مستويات رائعة مع الريدز في الوقت الحالي.

وقال محمد سيسوكو في تصريحات عبر برنامج "كورة كل يوم": "محمد صلاح أعظم لاعب في العالم حاليا، ويستحق الحصول على لقب الكرة الذهبية".

وعن مواطنه أليو ديانج، قال سيسوكو: "أنصح أليو ديانج بالبقاء في الأهلي وتأجيل خطوة الاحتراف الأوروبى، لأن الأهلي من أكبر الأندية في أفريقيا وديانج يقدم مستويات رائعة معهم، وأنصحه بتأجيل خطوة الاحتراف الأوروبي".

وشارك ديانج مع الأهلى فى 100 مباراة، سجل خلالها 4 أهداف وصنع 7 آخرين، واستطاع إقناع كل من رينيه فايلر مدرب الأهلى السابق، وبيتسو موسيمانى، مدرب الفريق الأحمر حالياً، بأنه لا غنى عنه فى وسط ملعب الفريق، نظراً للدور المهم الذى يقوم به فى إفساد هجمات المنافسين وبداية الانطلاقة الهجومية للأهلى. وتوج أليو ديانج مع الأهلى بـ5 ألقاب وهى الدورى العام، دورى أبطال أفريقيا مرتين، كأس مصر، كأس السوبر الأفريقى، بالإضافة إلى التتويج ببرونزية كأس العالم للأندية.

ويعيش ديانج أزهى عصوره الكروية بعد تألقه اللافت للنظر، سواء مع ناديه أو منتخب بلاده، وعلى الرغم من ذلك إلا أن هناك استقرارا من مسئولى الأهلى على الموافقة على بيعه حال تلقيه عرضا ماديا مغريا يصل لعشرة ملايين دولار بشكل يفوق العرض الذى تلقاه من جالاتا سراى التركى الصيف الماضى ورفضه الأهلى؛ بسبب توقفه عند 5 ملايين و300 ألف دولار.

شات مصراوى | شات مصراوي

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

%d مدونون معجبون بهذه:

أنت تستخدم إضافة Adblock

قم بالغاء منع الاعلانات