ناجلسمان مدرب البايرن: خماسية بوروسيا مونشنجلادباخ أثارت تساؤلات جيرانى

أكد يوليان ناجلسمان المدير الفني لفريق بايرن ميونيخ الألماني أنه تحسن بنسبة كبيرة ويتعافى تدريجيا بعدما أصيب بفيروس كورونا وغاب عن مباراة أمام بوروسيا مونشنجلادباخ في الدور الثاني من بطولة كأس ألمانيا. وقال المدير الفني لبايرن ميونيخ في المؤتمر الصحفي قبل مباراة يونيون برلين غدا في إطار الجولة الـ10 من البوندسليجا في الثالثة والنصف عصرا على ملعب استاد آندر آلتن فورستيري: هم منافس قوي للغاية ولديهم ثبات في المستوى، وفي حالة جيدة هذه الأيام، مواجهتهم لن تكون سهلة ولكن يجب أن ندخل المباراة ونحن في أفضل حالاتنا ونقدم أقوى أداء ممكن". وأضاف ناجلسمان:"لن أكون متواجدا على مقاعد البدلاء غدا، آلكن أتمنى أن أعود يوم الثلاثاء في دوري الأبطال،سأكون عندها اتممت فترة 14 يوماً من العزل".

وعن الخروج من الكأس بعد هزيمة ثقيلة أمام بوروسيا مونشنجلادباخ قال:"بغض النظر عن نتيجة الأربعاء، نحن نفكر في التدوير، لكنني لن أضع لاعبًا على مقاعد البدلاء بسبب الأداء السيئ لم نكن جميعًا جيدين، باستثناء نوير، لقد صرخت يومها كثيرا وأنا في البيت حتى الجيران تساءلوا عما يحدث".

وودع بايرن ميونخ كأس ألمانيا فى الموسم الحالى 2021 – 2022، بعد تلقيه هزيمة ثقيلة أمام مضيفه فريق بوروسيا مونشنجلادباخ بخماسية نظيفة، فى اللقاء الذى جمعهما مساء الأربعاء الماضي، على ملعب " بروسيا بارك"، ضمن منافسات الدور الثانى من البطولة.

وتابع:" لقد أظهرنا أننا بشر ولسنا آلات، نحن معرضون للخطأ، ولكن هذا يعطينا دروسًا للمستقبل، لا نريد أن يحدث لنا هذا مرة أخرى". وعن آخر تطورات نجم خط الوسط ليون جوريتسكا بعد تعرضه للإصابة قال : " اللاعب يشعر بتحسن كبير بعد الإصابة التي تعرض لها، أتوقع أن يشارك غداً ولكن الحكم النهائي سيكون بعد التدريبات اليوم" . وكان اللاعب قد غادر أرض مباراة بوروسيا مونشنجلادباخ والتي انتهت بهزيمة مذلة للعملاق البافاري بخماسية نظيفة في الدور الثاني من بطولة كأس ألمانيا ، متأثرا بإصابته بعدما حاول الطاقم الطبي علاجه إثر شعوره بآلام في كاحله الأيسر.
شات مصراوى | شات مصراوي

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

%d مدونون معجبون بهذه:

أنت تستخدم إضافة Adblock

قم بالغاء منع الاعلانات