ميسي ونيمار فى قائمة باريس سان جيرمان ضد ليل واستبعاد مبابي

أعلن الأرجنتينى بوتشيتينو، المدير الفنى لفريق باريس سان جيرمان الفرنسى، قائمة الفريق التى ستخوض مباراة ليل، اليوم الجمعة، ضمن منافسات بطولة الدورى الفرنسى.

يحل فريق ليل ضيفا على منافسه باريس سان جيرمان في تمام التاسعة مساء، في المباراة التي تجمعهما على ملعب "حديقة الأمراء"، في افتتاح مواجهات الجولة الثانية عشر من منافسات الدوري الفرنسي للموسم الحالي.

وشهدت القائمة تواجد النجم الأرجنتيني، ليونيل ميسي، رغم غيابه عن التدريبات، أمس الخميس، فيما يغيب كيليان مبابي في ظل عدم تعافيه من عدوى في الأنف والأذن والحنجرة، وخرج من القائمة أيضا ماركو فيراتي ولياندرو باريديس في ظل عدم تعافيهم من الإصابة.

وجاءت قائمة باريس سان جيرمان لمباراة ليل في الدوري الفرنسي على النحو التالي:

حراسة المرمى: كيلور نافاس، دوناروما، لوتيلييه.

خط الدفاع: كيمبيمبي، بيرنات، داجبا، ناثان بيتومازالا، كيهرير، مينديز، ديالو.

خط الوسط: رافينيا، دانيلو، فينالدوم، هيريرا، جايي، إيمبيمبي، ناثان بيتومازالا.

خط الهجوم: ماورو إيكاردي، نيمار، دي ماريا، ليونيل ميسي

قائمة باريس سان جيرمان
قائمة باريس سان جيرمان

ويتصدر باريس سان جيرمان يتصدر جدول ترتيب الدوري الفرنسي برصيد 28 نقطة، بينما يحتل فريق ليل المركز العاشر في جدول ترتيب الدوري الفرنسي برصيد 15 نقطة.

ولا يزال النجم ليونيل ميسي يسعى لتسجيل أول أهدافه مع باريس سان جيرمان في الدوري الفرنسي هذا الموسم، بعد أن سجل 3 أهداف مع البي إس جي في مسابقة دوري أبطال أوروبا.

وكان باريس سان جيرمان قد سقط في فخ التعادل السلبي أمام مضيفه اولمبيك مارسيليا في الجولة الماضية.

ويسعى باريس سان جيرمان للثأر من ليل، الذي انتزع لقب الدوري الفرنسي في الموسم الماضي، بالإضافة إلى تفوقه في مباراة السوبر الفرنسي التي أقيمت مع بداية الموسم الحالي.

والتقى الفريقين 78 مرة من قبل بالدوري الفرنسي، نجح باريس سان جيرمان في الفوز بـ 30 مباراة، بينما حسم لصالحه فريق ليل 26 مباراة وخيم التعادل بينهم على 22 مباراة.

وسجل باريس سان جيرمان في شباك ليل 99 هدف خلال الـ 78 مباراة التي جمعت بينهم، بينما سجل فريق ليل في شباك باريس سان جيرمان 79 هدف.

شات مصراوى | شات مصراوي

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

%d مدونون معجبون بهذه:

أنت تستخدم إضافة Adblock

قم بالغاء منع الاعلانات