موهبة ارسنال يحتفل بجائزة الأفضل ضد ليدز فى كأس الرابطة.. فيديو

احتفل الإنجليزي الشاب إدوارد نيكيتاه مهاجم ارسنال، بحصوله على حائزة أفضل لاعب في مباراة الجانرز ضد ليدز يونايتد، والتي جمعت الطرفين مساء أمس، الثلاثاء، ضمن منافسات دور الـ 16 ببطولة كأس رابطة المحترفين الإنجليزية موسم 2021-20222.

موهبة ارسنال يحتفل بجائزة افضل لاعب ضد ليدز

ارسنال اليوم

وسجل نيكيتاه صاحب الـ 21 عاماً، الهدف الثاني لفريق ارسنال أمام ليدز يونايتد، في المباراة التي إنتهت بفوز المدفعجية 2-0، والتأهل للدور ربع النهائي من كأس الرابطة.

ونشر إدوارد نيكيتاه لاعب ارسنال الشاب، صورة لجائزة الأفضل في المباراة، عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، وعلق قائلاً "الجولة التالية".

ارسنال ينتزع بطاقة التأهل لربع نهائي كأس الرابطة

حسم فريق أرسنال المحترف بين صفوفه النجم المصري محمد النني تأهله إلى الدور ربع النهائي من بطولة كأس رابطة المحترفين الإنجليزية، بعد الفوز على ليدز يونايتد بنتيجة 2-0، خلال المباراة التي جمعت الفريقين أمس الثلاثاء على ملعب "ايلاند رود" في إطار منافسات دور الـ16 من بطولة كأس رابطة المحترفين .

ارسنال اليوم

انتهى الشوط الأول بالتعادل السلبي، وفي الشوط الثاني أحرز البديل كالوم تشامبرز الهدف الأول في الدقيقة 55 وأضاف إيدي نيكيتاه الثاني في الدقيقة 69.

ولعب الدولي المصري محمد النني في التشكيل الأساسي مع أرسنال من بداية المباراة، وخرج في الدقيقة 72 وحل بدلا منه ألبيرت لوكونجا.

شات مصراوى | شات مصراوي

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

%d مدونون معجبون بهذه:

أنت تستخدم إضافة Adblock

قم بالغاء منع الاعلانات