موعد مباراة بريستون ضد ليفربول فى كأس الرابطة والقنوات الناقلة

يواجه فريق ليفربول الإنجليزي، المحترف ضمن صفوفه الدولي المصري محمد صلاح، نظيره بريستون نورث إيند مساء اليوم، الأربعاء، ضمن منافسات دور الـ 16 بكأس رابطة المحترفين الإنجليزية الموسم الجاري 2021-2022.

موعد مباراة بريستون ضد ليفربول

تقام مباراة بريستون ضد ليفربول في التاسعة إلا الربع مساء اليوم، الأربعاء، على قناة beIN Sports 3 HD Premium.

كان ليفربول المحترف ضمن صفوفه الدولي المصري محمد صلاح، قد تخطي نورويتش سيتي بعد الفوز عليه بنتيجة 3-0 في دور الـ 32 من كأس الرابطة، فيما تغلب بريستون نورث إيند على تشيلتنهام تاون بنتيجة 4-1.

بريستون ضد ليفربول

يستأنف ليفربول منافساته في بطولة كأس رابطة المحترفين الإنجليزية، بعد فوز تاريخي على مانشستر يونايتد بنتيجة 5-0 الأحد الماضي، ضمن منافسات الجولة التاسعة من مسابقة الدوري الإنجليزي، في ليلة تألق خلالها النجم المصري محمد صلاح، حيث أحرز ثلاثية وقدم تمريرة حاسمة.

كل المؤشرات ترجح كفة ليفربول على حساب بريستون، لكن يرفض الألماني يورجن كلوب المدير الفني للريدز، التهاون بالمنافس لتلاشي المفاجأة في بطولة كأس الرابطة، لذلك سيكون الهدف الرئيسي هو تحقيق الفوز من أجل التقدم أكثر في الأدوار الإقصائية بالبطولة المحلية.

بريستون ضد ليفربول

ومن المتوقع أن يدفع الألماني يورجن كلوب مدرب ليفربول، بعدد من لاعبي مقاعد البدلاء، وإراحة بعض الأساسيين لكن بدون إخلال بقوام التشكيل ككل، وذلك من أجل حسم المباراة والتأهل إلي الدور ربع النهائي من كأس الرابطة.

ويعد النجم المصري محمد صلاح، هو أبرز لاعبي ليفربول الإنجليزي خلال الوقت الحالي، بدون منازع بفضل ما يقدمه من أداء مميز وسلسلة تهديفية غير مسبوقة.

بريستون ضد ليفربول

وقدم محمد صلاح أداء خارق ضد مانشستر يونايتد، حيث سجل ثلاثية رائعة، وضعته في صدر أغلفة الصحف العالمية خلال اليومين الماضيين.

وتجاوز محمد صلاح نجم ليفربول، ديديه دروجبا مهاجم تشيلسي السابق، وبات الهداف التاريخي للأفارقة في الدوري الإنجليزي، حيث وصل النجم المصري، للهدف الـ 107 متجاوزاً الفيل الإيفواري صاحب الـ 104 هدفاً.

كما أصبح مو صلاح، أول لاعب يسجل في 10 مباريات متتالية مع ليفربول بكل المسابقات، وأول لاعب يسجل هاتريك في أولد ترافورد بتاريخ الدوري الإنجليزي، والأول في كل المسابقات منذ الظاهرة رونالدو في 2003.

وبات صلاح أكثر لاعب ساهم في الأهداف بالدوري الإنجليزي هذا الموسم (10 أهداف + 5 أسيست)، كما يتصدر قائمة هدافي الدوري الإنجليزي برصيد 10 أهداف بعد 9 جولات.

ويعتلي قائمة هدافي الدوريات الأوروبية الكبرى (بيج 5)، برصيد 10 أهداف بالتساوي مع البولندي روبرت ليفاندوفيسكي.

شات مصراوى | شات مصراوي

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

%d مدونون معجبون بهذه:

أنت تستخدم إضافة Adblock

قم بالغاء منع الاعلانات