موعد مباراة باريس سان جيرمان ضد ليل فى الدوري الفرنسى

يحل فريق ليل ضيفا على منافسه باريس سان جيرمان في تمام التاسعة مساء اليوم الجمعة، في المباراة التي تجمعهما على ملعب "حديقة الأمراء" ضمن مواجهات الجولة الـ 12 من الدوري الفرنسي.

​موعد مباراة باريس سان جيرمان ضد ليل فى الدوري الفرنسى

التقى الفريقين 78 مرة من قبل بالدوري الفرنسي، نجح باريس سان جيرمان في الفوز بـ 30 مباراة، بينما حسم لصالحه فريق ليل 26 مباراة وخيم التعادل بينهم على 22 مباراة.

سجل باريس سان جيرمان في شباك ليل 99 هدف خلال الـ 78 مباراة التي جمعت بينهم، بينما سجل فريق ليل في شباك باريس سان جيرمان 79 هدف.

يتصدر باريس سان جيرمان يتصدر جدول ترتيب الدوري الفرنسي برصيد 28 نقطة، بينما يحتل فريق ليل المركز العاشر في جدول ترتيب الدوري الفرنسي برصيد 15 نقطة.

موعد مباراة باريس سان جيرمان ضد ليل

كان باريس سان جيرمان الفرنسي قد أعلن غياب نجمه كيليان مبابى، عن المشاركة فى مباراة ليل، وقال النادى فى بيان عبر موقعه الرسمى أن الهداف الفرنسى لن يكون متاحًا للمشاركة فى التدريبات بالوقت الحالى حيث يواصل علاجه من عدوى الأنف والأذن والحنجرة، وسيستأنف التدريب مطلع الأسبوع المقبل.

وأضاف باريس سان جيرمان في بيانه أن ماركو فيراتي نجم وسط الفريق سيستمر غيابه لمدة شهر حيث يعاني من إصابة بالعضلات في الفخذ الأيسر، ولن يتواجد هو الآخر أمام حامل لقب الدورى الفرنسى.

باريس سان جيرمان ضد ليل

وتطرق البيان لحالة سيرجيو راموس الغائب هو الآخر عن الفريق للإصابة وأوضح أن المدافع الدولى الإسبانى لازال غير متاح لكن برنامجه التأهيلي يسير بشكل جيد وسيتم تقييم إمكانية مشاركته في التدريبات خلال الأسبوع المقبل.

وأعلن النادي عودة لياندرو باريديس نجم الوسط للمشاركة في المباريات بعد فترة التوقف الدولى فى شهر نوفمبر المقبل، وذلك بعد تعافيه من الإصابة العضلية التي أبعدته عن صفوف الفريق.

شات مصراوى | شات مصراوي

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

%d مدونون معجبون بهذه:

أنت تستخدم إضافة Adblock

قم بالغاء منع الاعلانات