من أي كوكب أتيت؟.. فينيسوس نجم ريال مدريد يتصدر عناوين صحف إسبانيا

أشادت الصحف الإسبانية الصادرة صباح اليوم، الأحد، بالنجم البرازيلي فينيسيوس جونيور جناح ريال مدريد، بعد قيادة الملكي للفوز على إلتشي 2-1 في المباراة التي أقيمت أمس، السبت، ضمن منافسات الجولة الـ 12 من مسابقة الدوري الإسباني.

تصدر فينيسيوس جونيور غلاف صحيفة "ماركا"، تحت عنوان "من أي كوكب أتيت؟، البرازيلي سجل ثنائية في ألتشي، لقد سجل 9 أهداف حتى الآن هذا العام، ريال مدريد ينام متصدراً".

ماركا
ماركا

بينما قالت صحيفة "آس"، "فينيسيوس أفضل لاعب في الموسم، سجل هدفين في إلتشي ومنح ريال مدريد الفوز ويأكد أنه لاعب الليجا، أنشيلوتي : لقد منحته الثقة التي يستحقها".

آس
آس

فيما تحدثت صحيفة "موندو ديبورتيفو"، عن التعثر الجديد لفريق برشلونة أمام ديبورتيفو ألافيس، بعد التعادل بنتيجة 1-1 في المباراة التي جمعتهما على ملعب "كامب نو"، قائله " فشل برشلونة في إثارة رد فعل مع المدرب المؤقت سيرجي بارجوان، على مقاعد البدلاء حيث أضاع فرصة فوزه على أرضه بعد تعادله 1-1 مع ألافيس".

أضافت، "على الرغم من هدف ممفيس ديباي في الشوط الأول، إلا أن برشلونة لديه الآن نقطة واحدة فقط في الدوري من آخر تسعة متاحة".

موندو
موندو

جدير بالذكر أن فريق ريال مدريد يتصدر جدول ترتيب الدوري الإيطالي، برصيد 24 نقطة، فيما تراجع برشلونة إلي المركز التاسع برصيد 16 نقطة.

شات مصراوى | شات مصراوي

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

%d مدونون معجبون بهذه:

أنت تستخدم إضافة Adblock

قم بالغاء منع الاعلانات