منتخب الجزائر يستعين بالقاهرة لحسم تصفيات كأس العالم

كشفت تقارير صحفية، عن أن منتخب الجزائر استقر على الاستعانة بمدينة القاهرة قبل مواجهة الحسم فى التصفيات الافريقية المؤهلة لكأس العالم 2022 أمام بوركينا فاسو في تصفيات كأس العالم 2022.

ويواجه منتخب الجزائر يوم 16 نوفمبر المقبل، نظيره بروكينا فاسو فى مواجهة حاسمة في الجولة السادسة والأخيرة من التصفيات الأفريقية المؤهلة للنسخة المقبلة من كأس العالم، بعد مواجهة جيبوتي في الجولة الخامسة.

وأكدت صحيفة "كومبيتسيون" الناطقة باللغة الفرنسية، أن منتخب الجزائر سيخوض معسكرا في مصر خلال الفترة ما بين 8 و12 نوفمبر المقبل، تتخلله مواجهة جيبوتي.

22

قرر جمال بلماضي الإقامة في محل الإقامة الذي استضاف "محاربي الصحراء" خلال نهائيات كأس أمم أفريقيا 2019، والمران على الملعب الذي احتضن التدريبات خلال البطولة التي فاز بها المنتخب الجزائري.

واستعاد منتخب الجزائر توهجه في السنوات الأخيرة، وحقق سلسلة من 31 مباراة دون التعرض لأي هزيمة، حيث فاز في 23 مباراة وحقق 8 تعادلات، وتُوج ببطولة كأس أمم أفريقيا 2019 في مصر.

ويعتبر منتخب الجزائر الرابع عالميا فى سلسلة اللعب دون خسارة بعد إيطاليا التي خاضت 37 مباراة بدون هزيمة، بجانب البرازيل التي حققت سلسلة لا خسارة في 36 مباراة، وإسبانيا صاحبة المركز المركز الثالث في السلسلة برصيد 35 مباراة بدون خسارة.

شات مصراوى | شات مصراوي

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

%d مدونون معجبون بهذه:

أنت تستخدم إضافة Adblock

قم بالغاء منع الاعلانات