ملخص وأهداف مباراة ميلان ضد تورينو فى الدوري الإيطالي

تغلب ميلان بصعوبة على ضيفه فريق تورينو بهدف نظيف، فى اللقاء الذى جمع الفريقين مساء الثلاثاء، على ملعب "سان سيرو"، ضمن منافسات الجولة العاشرة من الدوري الإيطالي للموسم الحالى 2021 – 2022.

جاء هدف المباراة الوحيد عن طريق المهاجم الفرنسي أوليفيه جيرو لاعب ميلان فى الدقيقة 14 من زمن اللقاء، بعد متابعته لرأسية رادى كرونيتش ليضعها فى الشباك.

وقالت شبكة "أوبتا" المتخصصة فى رصد الإحصائيات أن جيرو ثاني لاعب في ميلان يسجل في أول ثلاث مباريات على أرضه في الدوري الإيطالي منذ 1994/95، بعد ماريو بالوتيلي في 2013.

ويعد هدف الفرنسي فى مرمى تورينو الرابع له على ملعب ميلان فى الكالتشيو هذا الموسم، بعدما سجل ثنائية فى مرمى كاليارى وهدف فى شباك هيلاس فيرونا.

وشهدت المباراة مشاركة النجم السويدى زلاتان إبراهيموفيتش فى الدقيقة 87، بعد دخوله بدلا من الفرنسي جيرو.

وذكرت شبكة "أوبتا" المتخصصة فى رصد الإحصائيات أن الروسونيرى نجح فى تحقيق الفوز فى 9 مباريات خلال أول 10 جولات من الكالتشيو، للمرة الثانية فى تاريخه، بعدما حقق هذا الأمر خلال موسم 1954 – 1955، عندما حقق الفوز فى 9 مباريات وخسر لقاء. وحقق ميلان الفوز فى 9 مباريات خلال أول 10 جولات من الموسم الحالى فى الدوري الإيطالي، بجانب تعادله مع مضيفه فريق يوفنتوس بنتيجة 1 – 1. وتصدر ميلان جدول ترتيب الدوري الإيطالي بشكل مؤقت برصيد 28 نقطة، متفوقا بفارق 3 نققاط عن نابولى الوصيف برصيد 25 نقطة، والذى سيستضيف مساء الخميس نظيره بولونيا، بينما توقف رصيد تورينو عند 11 نقطة فى المركز الثانى عشر.
شات مصراوى | شات مصراوي

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

%d مدونون معجبون بهذه:

أنت تستخدم إضافة Adblock

قم بالغاء منع الاعلانات