مدرب ليستر سيتي الأقرب لتدريب مانشستر يونايتد حال إقالة سولشاير

كشفت تقارير صحفية أن الايرلندى الشمالى بريندان رودجرز المدير الفني الحالى لفريق ليستر سيتي، يعد الأقرب لتولى قيادة مانشستر يونايتد، في حال إقالة النرويجى أولى جونار سولشاير من منصبه، إذا تلقى الفريق الهزيمة أمام مضيفه فريق توتنهام غدٍ السبت، في الدوري الإنجليزي.

وفقا لشبكة " ESPN" العالمية، فإن إدارة مانشستر يونايتد ستتجه على الأرجح لتعيين رودجرز مديرا فنيا جديدا للفريق في حال إقالة سولشاير من منصبه.

وأشار التقرير إلى أن إدارة اليونايتد استبعدت فكرة التعاقد مع المدير الفني الإيطالي أنطونيو كونتى، نظرا للمبالغ الباهظة التي سيتم دفعها للتعاقد معه، بجانب الخوف من شخصيته التصادمية في التعامل من نجوم الفريق.

ويتعرض سولشاير لضغوط جماهيرية وإعلامية كبيرة بعد الخسارة الثقيلة التي تعرض لها أمام رفاق النجم المصرى محمد صلاح، والذى نجح في تسجيل ثلاثية "هاتريك"، في مرمى الحارس الإسباني دى خيا، حيث طالب قطاع عريض من جماهير اليونايتد بضرورة رحيل المدرب النرويجى بعد النتائج الضعيفة التي حققها الفريق رغم التدعيمات التي حصل عليها في الميركاتو الصيفى الأخير، ويأتي في مقدمتها عودة النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو.

وفشل مانشستر يونايتد تحقيق الفوز في البريميرليج خلال أخر 4 مباريات، بعد تعادله مع خسارته أمام أستون فيلا 1 – 0، ليستر سيتي 4 – 2 وليفربول 5 – 0، وتعادل مع إيفرتون 1 – 1.

جدير بالذكر أن مانشستر يونايتد يحتل المركز السابع في جدول ترتيب الدورى الإنجليزى برصيد 14 نقطة، بينما يتصدر تشيلسي برصيد 22 نقطة بعد مرور 9 جولات.

شات مصراوى | شات مصراوي

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

%d مدونون معجبون بهذه:

أنت تستخدم إضافة Adblock

قم بالغاء منع الاعلانات