مدرب صن داونز: لم أندهش من مستوى بيرسى تاو فى أول لقاء مع الأهلي

أشاد المدير الفني لفريق ماميلودي صن داونز، رولاني موكوينا بالظهور الأول للاعب بيرسي تاو (لاعب الفريق السابق) مع الأهلي، خلال مواجهة الإسماعيلي، التي أقيمت أمس الأربعاء، في الجولة الأولى من الدوري المصري، والتي سجل خلالها اللاعب هدفين في فوز المارد الأحمر برباعية.

وقال مدرب صن داونز في تصريحات نشرتها صحيفة "Times Live" الجنوب إفريقية: "لم أندهش من مستوى بيرسي تاو في أول لقاء له مع الأهلي، لأنني عملت معه عندما كنت مساعدًا مع موسيماني في صن داونز".

وواصل موكونيا قائلا: "منتخب جنوب إفريقيا يحتاج لاعب بإمكانيات بيرسي تاو الفنية العالية، رغم الفوز على إثيوبيا في فترة التوقف الماضية، لكننا نحتاج إلى تاو أن يكون لائقًا وقويًا لإضافة القوة على الفريق".

وأكمل المدرب قائلا: "أمر رائع أن نشاهده يسجل مع الأهلي، لكنهم منافسينا في دوري الأبطال، ولذلك لا أريد الحديث عن ذلك الأمر كثيرا".

وكانت الصحف الجنوب أفريقية، أشادت بلاعبها الدولي بيرسي تاو، عقب تألقه في أول مشاركة له بقميص النادي الأهلي، بعد أن نجح في تسجيل ثنائية وقدم أداء رائعا في الفوز على الإسماعيلي برباعية نظيفة، في الجولة الأولى من الدوري المصري الممتاز.

وقالت صحيفة "soccerladuma" الجنوب أفريقية في عنوانها بعد المباراة: "بيرسي تاو يخطف الأضواء في الظهور الأول"، مشدة بالأداء الرائع له.

وأشارت الصحيفة إلى أن الأمسية الرائعة التي قدمها اللاعب الدولي انتهت في الدقيقة 72 عندما خرج من ملعب المباراة وحل حسين الشحات كبديل له ، وأن خروجه حرم النادي الأهلي من ثلاثية.

فيما قال موقع "كيك أوف" الجنوب أفريقي في عنوانه: "تألق تاو في أول ظهور له مع أهلي بيتسو"، مشيدا بتألق لاعبهم الدولي طوال المباراة ونجاحه في تسجيل ثنائية رائعة قاد بها الفريق لتحقيق فوز عريض على فريق كبير.

شات مصراوى | شات مصراوي

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

%d مدونون معجبون بهذه:

أنت تستخدم إضافة Adblock

قم بالغاء منع الاعلانات