محمد عمر: الأهلى كان بيلعب تقسيمة.. وأخطاء سموحة كارثية

علق محمد عمر نجم الاتحاد السكندرى السابق على فوز الأهلى أمام سموحة في المباراة التي جمعت الفريقين عصر اليوم الخميس على ستاد الأهلى والسلام ضمن منافسات الجولة السادسة من عمر مسابقة الدورى العام، مؤكدا أن المباراة كانت أشبه بتقسيمة للمارد الأحمر أمام سموحة.

قال عمر خلال تحليله مباراة الأهلى وسموحة على قناة "أون تايم سبورتس 1" إن الفريق الأحمر كان بإمكانه زيادة غلة الأهداف أمام الفريق السكندرى، مشيرا إلى أن كتيبة أحمد سامى المدير الفني لم تحضر للمباراة.

تابع نجم الاتحاد السكندرى:" أخطاء فريق سموحة الذى كان بدون أنياب أمام الأهلى كارثية ويجب تداركها خلال الفترة القادمة حتى لا تكلف الفريق السكندرى خسارة مزيد من النقاط في الدورى في المباريات القادمة.

حصد فريق الأهلي 3 نقاط جديدة في رحلة استعادة الدوري بعدما حقق الفوز السادس على التوالي عقب تغلبه على سموحة بأربعة أهداف مقابل هدف في المباراة التي جمعتهما اليوم الخميس على استاد الأهلي والسلام ضمن منافسات الجولة السادسة للبطولة ضمن منافسات الجولة السادسة من عمر مسابقة الدوري المصري.

بهذه النتيجة ارتفع رصيد الأهلي إلى 18 نقطة في صدارة ترتيب الدوري بالعلامة الكاملة، بينما توقف رصيد سموحة عند 6 نقاط في المركز الثاني عشر بجدول الدوري.

شات مصراوى | شات مصراوي

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

%d مدونون معجبون بهذه:

أنت تستخدم إضافة Adblock

قم بالغاء منع الاعلانات