محمد صلاح يعادل جيرارد وفيرمينو فى رقمين قياسيين بدوري أبطال أوروبا

نجح نجمنا المصري محمد صلاح مهاجم ليفربول الإنجليزي في معادلة رقمين قياسيين لأسطورة النادي ستيفين جيرارد والمهاجم البرازيلي روبرتو فيرمينو، عقب تسجيله هدفا في فوز فريقه على بورتو البرتغالى بثنائية نظيفة، في المواجهة التي جمعت بين الفريقين مساء الأربعاء على ملعب "آنفيلد"، ضمن منافسات الجولة الخامسة للمجموعة الثانية من مرحلة المجموعات بمسابقة دوري أبطال أوروبا.

وشارك نجمنا المصري محمد صلاح منذ بداية المباراة مع ليفربول، وسجل هدف فريقه الثاني بشكل رائع في المباراة بالدقيقة 71، قبل أن يغادر ملعب اللقاء من أجل إراحته.

ووفقا لما ذكرته شبكة "أوبتا" للأرقام والإحصائيات، فإن محمد صلاح عادل رقم ستيفن جيرارد كأكثر من سجّل لفريق ليفربول على ملعب "آنفيلد" في مسابقة دوري أبطال أوروبا بعد الوصول للهدف 14.

وأشارت الشبكة إلى أن محمد صلاح الذي سجل ستة أهداف في مرحلة المجموعات بدوري أبطال أوروبا هذا الموسم، يعد أكبر عدد يسجله أي لاعب في الريدز في دور المجموعات، معادلًا ستة أهداف لروبرتو فيرمينو في موسم 2017-18

ودخل تشكيل ليفربول ضد بورتو كالتالي: حراسة المرمى: أليسون/ الدفاع: ويليامز، كوناتي، ماتيب، تسيميكاس/ الوسط: مورتون، تشامبرلين، تياجو ألكانتارا/ الهجوم: محمد صلاح، مينامينو، ساديو ماني.

ورغم أن المواجهة كانت بمثابة "تحصيل حاصل" إلا أن ليفربول نجح في الظفر بها في طريقه لتحقيق العلامة الكاملة بعد ضمان تصدر المجموعة، ليصل حاليا للنقطة 15.

أما بورتو فيحتل المركز الثاني رغم الخسارة برصيد 5 نقاط، وذلك بعد فوز ميلان على أتلتيكو مدريد بنتيجة 1-0 في المباراة الأخرى بالمجموعة.

وفاز ليفربول في أول 5 مباريات في دور المجموعات بمسابقة دوري أبطال أوروبا للمرة الأولى على الإطلاق في تاريخه.

شات مصراوى | شات مصراوي

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

%d مدونون معجبون بهذه:

أنت تستخدم إضافة Adblock

قم بالغاء منع الاعلانات