ما هى نتائج كيروش أمام منتخب الجزائر قبل صدام الليلة بكأس العرب؟

يترقب عشاق الساحرة المستديرة دقات التاسعة مساء اليوم الثلاثاء لمتابعة اللقاء المهم الذى يجمع منتخب مصر مع نظيره الجزائرى فى الجولة الثالثة بالدور الأول لبطولة كأس العرب، فى لقاء لن يخلو من المتعة والإثارة، ويسعى منتخب مصر للفوز على الجزائر وحصد قمة المجموعة لتفادى مواجهة منتخب المغرب فى الدور التالى ببطولة كأس العرب.

وتعد مواجهة الليلة هى الثالثة للبرتغالى كيروش المدير الفنى لمنتخب مصر أمام منتخب محاربى الصحراء، حيث تواجه مع الجزائر مرتين سابقتين، فاز في مباراة خلال قيادته لمنتخب إيران عام 2018 بهدفين مقابل هدف، وخسر الثانية خلال قيادته منتخب كولومبيا عام 2019 بثلاثية نظيفة.

من سيأتى ثانيًا فى هذه المجموعة سيضرب موعدًا مع خصم صعب للغاية، وهو منتخب المغرب الذى فاز على الأردن وفلسطين بنفس النتيجة 4-0، لذلك تحاول مصر وكذلك الجزائر تأجيل المواجهة مع أسود الأطلس قدر المستطاع، وهذا ما يشعل من قيمة المباراة الأخيرة بينهما فى دور المجموعات.

وإن انتهت مباراة مصر والجزائر بالتعادل، مع عدم تحصل أى من لاعبى الفريقين على بطاقات، سيضطر الاتحاد العربى للجوء إلى القرعة لحسم من يتأهل كمتصدر ومن يتأهل كوصيف.

شات مصراوى | شات مصراوي

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

%d مدونون معجبون بهذه:

أنت تستخدم إضافة Adblock

قم بالغاء منع الاعلانات