مان يونايتد ضد توتنهام.. سولشاير: خسارة ليفربول كانت أشبه بالملاكمة ولا يوجد أزمة مع بوجبا

تحدث النرويجى أولي جونار سولشاير المدير الفني لمانشستر يونايتد عن كواليس الخسارة الثقيلة أمام ليفربول في الجولة الماضية من عمر الدوري الإنجليزي، وذلك خلال أول ظهور له في المؤتمر الصحفى الخاص بمباراة فريقه أمام توتنهام المقرر إقامتها غدا السبت بالأسبوع العاشر للمسابقة.

كان فريق ليفربول قد أهان مانشستر يونايتد بخماسية نظيفة على ملعب "أولد ترافورد" مسرح الأحلام، وأحرز النجم المصرى محمد صلاح (هاتريك)، وتمريرة حاسمة في المباراة التى جمعتهما بالجولة التاسعة للدوري الإنجليزي.

وبدأ سولشاير قائلا: " أنا بخير ولم لا أكون، فقد كان أسبوع صعب للغاية ولكن خضنا تدريبات جيدة ونحن بحاجة لرد فعل الآن وهذا أمر يتعين على لاعبي كرة القدم التعامل معه، علينا أن نتطلع للفوز أمام توتنهام، فهذا هو الأهم حالياً".

وأضاف مدرب اليونايتد :"الهزيمة أمام ليفربول كانت أشبه بما يحدث للملاكم الذي يتعرض لضربة في الجولة الأولى ونحن حاولنا النهوض سريعا والرد بينما لو نظرنا للملاكم تايسون فيوري فهو يلتزم الهدوء في رد فعله قبل الرد، حاولنا باستعجال فانكشف دفاعنا أمام هجوم المنافس القوي".

وتابع :" أنا الذى أتحمل مسؤولية الهزيمة، فوظيفتي تهيئته اللاعبين تحت كل الظروف للعودة سريعا لاستعادة التألق والنتائج الجيدة".

وكشف سولشاير عن حديث خاص جمعه مع السير أليكس فيرجسون المدرب التاريخي للنادي، قائلا: "كان حديثا شيقا وتعرضنا للكثير من الأشياء عن أمور الفريف، كما تحدثت مع كريستيانو رونالدو".

وبشأن ما أثير حول وجود أزمة مع بول بوجبا ، أوضح سولشاير قائلا: "أخبرنى بأنه نفى أخبارا كاذبة بشأنه عبر حساباته لقد كان غاضبا جدا، نحن نقبل الانتقادات ولكن لا تختلقوا الأكاذيب".

كما أكد سولشاير على عودة رافائيل فاران من الإصابة وأنتوني مارسيال أمام توتنها، بينما يغيب بوجبا للإيقاف.

كانت إدارة مانشستر يونايتد، قررت منح سولشاير فرصة جديدة حتى لقاء توتنهام ، حيث أكدت العديد من التقارير الصحفية أن مستقبل المدرب النرويجي، بات مرهوناً بالمواجهة المقبلة، وحال التعثر مجدداً وتلقى خسارة جديدة، سيكون هناك تفكير فى إقالته، لإنقاذ موسم الشياطين الحمر.

ويحتل يونايتد المركز السابع في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 14 نقطة، بينما يحتل توتنهام المركز السادس برصيد 15 نقطة.

شات مصراوى | شات مصراوي

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

%d مدونون معجبون بهذه:

أنت تستخدم إضافة Adblock

قم بالغاء منع الاعلانات