مان سيتي ضد كريستال بالاس.. المباريات المئوية عقدة جوارديولا

أصبحت المباريات المئوية بمثابة عقدة للإسباني بيب جوارديولا المدير الفني لفريق مانشستر سيتي الإنجليزي، والذي خسر مباراته رقم 200 في البريميرليج اليوم على يد كريستال بالاس.

مانشستر سيتي

ووقع فريق مانشستر سيتي، فى فخ الخسارة بهدفين دون مقابل من نظيره كريستال بالاس، فى المواجهة التى جمعتهما اليوم، على ملعب "الاتحاد" ضمن مواجهات الجولة العاشرة من منافسات البريميرليج.

ووفقا لما ذكره حساب "ماستر شيب" المتخصص في الأرقام والإحصائيات عبر موقع "تويتر"، فقد خسر جوارديولا مباراته رقم 200 في البريميرليج، بعد ان خسر مباراته رقم 100 أيضا.

وخلال 200 مباراة تولى فيها جوارديولا مسئولية مانشستر سيتي في الدوري الانجليزي، نجح في تحقيق 146 انتصار و25 تعادل، فيما خسر 29 مباراة.

مان سيتي

وبهذه النتيجة يحتل مانشستر سيتي المركز الثالث فى جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 20 نقطة، فيما إحتل كريستال بالاس المركز الـ 13 فى ترتيب البريمرليج برصيد 12 نقطة.

وزاد مانشستر سيتي بقيادة المدير الفني الإسباني بيب جوارديولا من أوجاع جماهيره ، بعد الخسارة الثانية تواليا عقب الاقصاء من منافسات كأس رابطة المحترفين الإنجليزية، على يد فريق وست هام يونايتد من دور الـ16، ليفقد السيتي فرصة الحصول على اللقب للمرة الخامسة على التوالي.

شات مصراوى | شات مصراوي

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

%d مدونون معجبون بهذه:

أنت تستخدم إضافة Adblock

قم بالغاء منع الاعلانات