مانشستر يونايتد ضيفا على توتنهام فى مواجهة نارية بالدوري الإنجليزي

يخوض فريق مانشستر يونايتد بقيادة مدربه أولى جونار سولشاير، مواجهة قوية عندما يحل ضيفا على نظيره توتنهام، في المواجهة المقرر إقامتها في السادسة والنصف مساء اليوم السبت، على ستاد توتنهام هوتسبير، ضمن منافسات الجولة العاشرة من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "بريميرليج" بالموسم الجارى 2021-2022.

ويدخل مانشستر يونايتد مواجهة اليوم وهو يحتل المركز السابع في جدول ترتيب الدورى الإنجليزى برصيد 14 نقطة، فيما يأتى توتنهام سادسا برصيد 15 نقطة.

وجمع مان يونايتد نقاطه الـ14 في البريميرليج هذا الموسم من 9 مواجهات خاضها بالمسابقة حتى الآن، حيث حقق 4 انتصارات وتعادلين فيما تلقى 3 هزائم.

في المقابل، حصد توتنهام 15 نقطة من 5 انتصارات بينما تلقى 4 هزائم ولم يحقق أي تعادلات في الدوري الإنجليزي بالموسم الحالي.

ولا يملك مان يونايتد أي بدائل سوى تحقيق الفوز من أجل مصالحة جماهيره والعودة لطريق الانتصارات من جديد خاصة بعد الهزيمة الكارثية التي تلقاها أمام ليفربول بقيادة النجم المصرى محمد صلاح، بخماسية نظيفة في ملعب "أولد ترافورد" في الجولة الماضية من المسابقة.

من جانبه، يبحث توتنهام عن حصد الثلاث نقاط مستغلا عاملى الأرض والجمهور، خاصة بعد سقوطه في الجولة التاسعة خارج ملعبه أمام وست هام بهدف دون مقابل.

وتحمل مواجهة اليوم رقم 196 في تاريخ المباريات التي تقابل فيها مان يونايتد وتوتنهام وجها لوجه في جميع المسابقات، حيث أقيمت بينهما 195 مباراة سابقة وفقا للموقع الرسمي لنادى مانشستر يونايتد.

وفاز مان يونايتد في 92 مباراة ضد توتنهام وانتهت 50 مباراة بينهما بالتعادل فيما حقق السبيرز 53 انتصارا.

وحقق مانشستر يونايتد الفوز في المواجهة الأخيرة التي خاضها ضد توتنهام، بثلاثة أهداف مقابل هدف، ضمن منافسات الجولة الـ31 من الدوري الإنجليزي بالموسم الماضى.

شات مصراوى | شات مصراوي

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

%d مدونون معجبون بهذه:

أنت تستخدم إضافة Adblock

قم بالغاء منع الاعلانات