مانشستر سيتي يسقط بثنائية أمام كريستال بالاس فى الدوري الإنجليزي.. فيديو

وقع فريق مانشستر سيتي، فى فخ الخسارة بهدفين دون مقابل من نظيره كريستال بالاس، فى المواجهة التى جمعتهما اليوم، على ملعب "الاتحاد" ضمن مواجهات الجولة العاشرة من منافسات البريميرليج.

سجل الإيفواري ويلفريد زاها، التهديف للضيوف مبكرا فى الدقيقة السادسة من عمر المواجهة عندما انفرد بالحارس ليضعها على يمينه، ثم اضاف كونور جالاجير الهدف الثاني لمصلحة الضيوف في الدقيقة 88 ، حيث جاء من هجمة بدأها اللاعب بنفسه من حدود منطقة جزاء الضيوف.

وبهذه النتيجة يحتل مانشستر سيتي المركز الثالث فى جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 20 نقطة، فيما إحتل كريستال بالاس المركز الـ 13 فى ترتيب البريمرليج برصيد 12 نقطة.

وسجل ويلفريد زاها هدفه الخمسين في الدوري الإنجليزي الممتاز ، ليصبح أول لاعب يحقق هذا الإنجاز في دوري الدرجة الأولى لصالح كريستال بالاس.

وتعرض إيميرك لابورتى للطرد فى الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع ليضطر السيتي إلى إكمال المباراة بعشرة لاعبين فقط.

وألغى الحكم هدف جابرييل جيسوس فى الدقيقة 60 من عمر المباراة بداعي تسلل فيل فودين في بداية لعبة الهدف.

وحدثت مشادة بين ويلفريد زاها ولاعبي مانشستر سيتي بعد نهاية الشوط الأول.

وتأكد غياب لابورت مدافع مانشستر سيتي عن ديربي مانشستر الأسبوع المقبل بعد إقصائه بالبطاقة الحمراء قبل قليل.

وخاض الإسباني بيب جوارديولا المدير الفني لفريق مانشستر سيتي، مباراته الـ200 كمدرب في الدوري الإنجليزي الممتاز، لكنه خسر مع فريقه السيتي أمام نظيره كريستال بالاس، على ملعب "سانت جيمس بارك" في الجولة العاشرة من البريميرليج.

وزاد مانشستر سيتي بقيادة المدير الفني الإسباني بيب جوارديولا من أوجاع جماهيره ، بعد الخسارة الثانية تواليا عقب الاقصاء من منافسات كأس رابطة المحترفين الإنجليزية، على يد فريق وست هام يونايتد من دور الـ16، ليفقد السيتي فرصة الحصول على اللقب للمرة الخامسة على التوالي.

شات مصراوى | شات مصراوي

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

%d مدونون معجبون بهذه:

أنت تستخدم إضافة Adblock

قم بالغاء منع الاعلانات