مانشستر سيتى يخشى مفاجآت كريستال بالاس اليوم فى الدوري الإنجليزي

يستضيف مانشستر سيتي نظيره فريق كريستال بالاس، في الرابعة من عصر اليوم السبت، على ملعب "الاتحاد" ضمن مواجهات الجولة العاشرة من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج" للموسم الحالي 2021-2022.

ويحتل مانشستر سيتي المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 20 نقطة، بفارق نقطتين عن تشيلسي المتصدر، ونقطة عن ليفربول الوصيف، في حين يتواجد كريستال بالاس في المركز الخامس عشر برصيد 9 نقاط.

ويدخل مانشستر سيتي بقيادة المدير الفني الإسباني بيب جوارديولا مباراة اليوم، بعد الاقصاء من منافسات كأس رابطة المحترفين الإنجليزية، على يد فريق وست هام يونايتد من دور الـ16، ليفقد السيتي فرصة الحصول على اللقب للمرة الخامسة على التوالي.

ويسعى السيتي إلى تحقيق الفوز في مباراة اليوم، على أمل تعثر ليفربول أمام برايتون وتشيلسي أمام نيوكاسل يونايتد، في المواجهتين اللتين تقاما في نفس التوقيت، من أجل انتزاع صدارة الترتيب.

أما فريق كريستال بالاس بقيادة المدير الفني الفرنسي باتريك فييرا، فيسعى لتحقيق الفوز رغم صعوبة المهمة، وذلك من أجل التقدم في جدول الترتيب، حيث لم يحقق الفريق سوى انتصار وحيد هذا الموسم، وفشل في تحقيق الانتصار في آخر 5 مباريات.

وقال جوارديولا عن باتريك فييرا خلال المؤتمر الصحفي للمباراة قائلا : " ما حققه مع أرسنال كان رائعًا، كان شرفا لي أني قابلته في أول موسم لي في الدوري الإنجليزي ، وكنت سعيد بعودته إلى البريميرليج، والمواجهة أمامه غدا ستكون مثيرة وصعبة".

وعن الخروج من كأس الرابطة، قال بيب جوارديولا: فزنا بالكأس 4 مرات على التوالي، ونتائجنا كانت جيدة في البطولات الأخرى ولكن من الطبيعي الإخفاق في بعض المباريات ، ولكن لا يمكنك الفوز طوال الوقت ".

شات مصراوى | شات مصراوي

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

%d مدونون معجبون بهذه:

أنت تستخدم إضافة Adblock

قم بالغاء منع الاعلانات