ماذا يفعل الاهلى مع صافرة محمود البنا قبل مواجهة سموحة بالدوري ؟

يدخل فريق الأهلى في الرابعة عصر اليوم الخميس اختباراً صعباً حينما يواجه نظيره سموحة على ستاد الاهلى والسلام ضمن منافسات الجولة السادسة لمسابقة الدوري الممتاز في مواجهة مثيرة تتصدر لقاءات هذه الجولة نظراً لسخونتها.

وأسندت لجنة الحكام برئاسة عصام عبد الفتاح، مباراة الاهلى وسموحة للحكم محمود البنا ويعاونه كل من هانى خيرى ومحمد محمود لطفى مساعدين، محمود وفا حكم رابع، محمود دسوقى حكم لتقنية الفيديو وهشام الدشوقى مساعد لحكم الفيديو.

وتعد مواجهة الأهلى وسموحة هي المباراة رقم 35 لمحمود البنا للنادى الأهلى تاريخيا، حيث أدار محمود البنا 34 مباراة للأهلي، 30 مباراة فى الدورى و4 مباريات في كأس مصر، وخلال هذه المباريات فاز الأهلي في 26 لقاء، وتعادل فى 6 وخسر في مواجهتين فقط، وأخرج البنا، 46 بطاقة صفراء بالإضافة لـ3 بطاقات حمراء مع احتساب 7 ركلات جزاء للأهلي.

وتعد آخر مباراة أدارها محمود البنا للأهلى كانت أمام إنبى فى كأس مصر يوم 25 سبتمبر الماضى وانتهت بفوز الأهلى بهدف نظيف، واكتفى بإنذار للموزمبيقى لويس ميكسونى.

ويبحث المارد الأحمر عن مواصلة انتصاراته فى المسابقة بعدما حقق فوزاً مهماً على غزل المحلة بثلاثة أهداف مقابل هدفين في الدقائق القاتلة من عمر مباراته بالجولة الأخيرة للمسابقة فيما ألغيت مباراة سموحة مع نظيره طلائع الجيش بسبب سوء الأحوال الجوية في نفس الجولة وكان الفريق السكندرى قد تعادل مع انبى بهدف لكل فريق في أخر ظهور له بالمسابقة.

ويتصدر الأهلى جدول الدوري بالعلامة الكاملة بعدما حقق 15 نقطة من خمسة مباريات مسجلا 14 هدفا وتلقت شباكه خمسة أهداف، فيما يحتل سموحة المركز العاشر برصيد 6 نقاط بعدما خاض 4 مباريات فاز في لقاء وتعادل في ثلاث مباريات ولم يخسر وسجل لاعبوه 8 أهداف وتلقت شباكه 5 أهداف ولديه مباراة مؤجلة.

شات مصراوى | شات مصراوي

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

%d مدونون معجبون بهذه:

أنت تستخدم إضافة Adblock

قم بالغاء منع الاعلانات