ماتيتش يكشف أسباب ظهوره بقميص مختلف فى قمة مانشستر يونايتد ضد توتنهام

كشف نيمانيا ماتيتش نجم مانشستر يونايتد، عن سبب اختلاف قميصه عن باقي زملائه في الفريق في مباراة أمس ضد توتنهام، والتى حسمها فريقه بالفوز 3-0 بالدوري الإنجليزي وظهر ماتيتش في الشوط الثاني بدلاً من برونو فرنانديز ليحقق الفوز على توتنهام حيث صنع هدف ماركوس راشفورد ليحقق الفوز بثلاثية نظيفة. وكشف صاحب الـ33 عام أن اختياره عدم ارتداء القميص يرجع إلى أنه بمثابة تذكير بقصف صربيا في عام 1999 ، وهو الأمر الذي تأثر به عندما كان طفلاً. لاعب مانشستريونايتد
وكتب ماتيتش على حسابه الشخصي: " أتعاطف تمامًا مع أي شخص فقد أحبائه بسبب أي صراع، و بالنسبة لي، هذا مجرد تذكير بهجوم شعرت به شخصيًا عندما كنت صبيًا صغيرًا خائفًا يبلغ من العمر 12 عامًا يعيش في فريلو، حيث تدمرت بلدتي بقصف صربيا في عام 1999" واختتم تصريحاته : "أتمنى أن يتفهم الجميع أسبابي لارتداء القميص بشكل مختلف بعض الشيء عن زملائي الآن بعد أن شرحتهم وأستطيع التركيز على مساعدة الفريق في المباريات المقبلة." وكان مانشستر يونايتد قد استعاد نغمة الفوز فى الدوري الإنجليزي، بعد تغلبه على مضيفه فريق توتنهام بثلاثية نظيفة، فى المباراة التى جمعت الفريقين مساء أمس ، على ملعب "توتنهام هوتسبير"، فى قمة مباريات الجولة العاشرة من البريميرليج، للموسم الحالى 2021 – 2022.

تفوق مانشستر يونايتد مع نهاية الشوط الأول بهدف نظيف سجله النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو فى الدقيقة 39 من تسديدة على الطاير مستغلا عرضية من مواطنه برونو فيرنانديز، لتسكن على يمين هوجو لوريس حارس السبيرز.

وحرمت تقنية الفيديو "فار"، فريق توتنهام من هدف أول، فى الدقيقة 28 سجله المدافع الأرجنتينى كريستيان روميرو، بداعى التسلل.

ومع بداية الشوط الثانى منعت تقنية الفيديو "فار"، النجم البرتغالى رونالدو من إضافة هدفه الشخصى الثانى له ولفريقه فى الدقيقة 48 بداعى وجود تسلل.

ونجح إدينسون كافانى فى تسجيل ثانى أهداف اليونايتد فى الدقيقة 64 من زمن اللقاء، من تمريرة رائعة من النجم البرتغالى رونالدو.

واختتم ماركوس راشفورد ثلاثية مانشستر يونايتد فى الدقيقة 86 من زمن المباراة.

شات مصراوى | شات مصراوي

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

%d مدونون معجبون بهذه:

أنت تستخدم إضافة Adblock

قم بالغاء منع الاعلانات