ليفربول يعادل رقما غائبا منذ 32 عاما بعد التعادل أمام برايتون

عادل فريق ليفربول الذي يضم بين صفوفه النجم المصري محمد صلاح، رقمه الغائب منذ 32 عاما، وذلك بعد التعادل الإيجابي 2-2 أمام نظيره فريق برايتون، في المباراة التي أقيمت على ملعب "آنفيلد"، ضمن مواجهات الجولة العاشرة من منافسات الدوري الإنجليزي للموسم الحالي.

ذكر موقع "آنفيلد واتش"، أن ليفربول بعد التعادل مع برايتون لم يخسر في آخر 24 مباراة بمختلف المسابقات، وهي أطول فترة يلعبها الريدز دون التعرض للخسارة، منذ الفترة ما بين شهري يناير ومايو من عام 1989، حين لم يتعرض الفريق للخسارة في 24 مباراة أيضا.

كما حقق ليفربول الفوز في 14 من آخر 20 مباراة في الدوري الإنجليزي، وتعادل في 6 مواجهات، ولم يخسر على الإطلاق.

ويعد ليفربول الفريق الوحيد في الدوريات الأوروبية الخمس الكبرى "البيج فايف" الذي لم يخسر هذا الموسم في أي مباراة بمختلف المسابقات، بالإضافة إلى فريق فرايبورج الألماني.

ليفربول ضد برايتون

انتهى الشوط الأول بتقدم ليفربول 2-1، جيث سجل القائد جوردان هندرسون هدف ليفربول الأول في الدقيقة الرابعة، بتمريرة ساحرة من محمد صلاح من الناحية اليمنى وسددها على يمين حارس برايتون.

وأضاف السنغالي ساديو مانى هدف ليفربول الثاني في الدقيقة 24 ليرفع رصيده إلى 6 أهداف هذا الموسم.

وسجل إينوك مويبو هدف برايتون بطريقة رائعة من خلف الحارس أليسون بيكر في الدقيقة 41.

في الشوط الثاني سجل محمد صلاح هدفا لفريق ليفربول في الدقيقة 48، ألغاه حكم اللقاء بداعي التسلل.

وفي الدقيقة 65، ينجح المهاجم البلجيكي ليناردو تروسارد من تسجيل هدف تعادل برايتون، وسجل اللاعب هدفا آخر في الدقيقة 75 تم الغائه بداعي التسلل.

بتلك النتيجة يحتل ليفربول وصافة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 22 نقطة، بفارق 3 نقاط عن تشيلسي صاحب الصدارة الذي تغلب على نيوكاسل يونايتد، بينما يتواجد فريق برايتون في المركز السادس برصيد 16 نقطة.

شات مصراوى | شات مصراوي

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

%d مدونون معجبون بهذه:

أنت تستخدم إضافة Adblock

قم بالغاء منع الاعلانات