ليفربول ضد برايتون.. كلوب يهزم فريق طيور النورس 6 / 1

يتفوق المدرب الألمانى يورجن كلوب المدير الفنى لفريق ليفربول الإنجليزي على فريق برايتون فى جميع البطولات التى واجههم فيها، قبل ساعات من مواجهة الريدز مضيفه فريق برايتون ضمن منافسات الجولة الـ10 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويستضيف ليفربول بقيادة النجم المصري محمد صلاح، نظيره برايتون في الرابعة من عصر اليوم السبت على ملعب "آنفيلد"، ضمن مواجهات الجولة العاشرة من منافسات الدوري الإنجليزي للموسم الحالي.

وواجه المدرب الألمانى يورجن كلوب فريق برايتون، فى 8 مناسبات تمكن من تحقيق الفوز فى 6 مباريات وخسر مواجهة واحدة فيما حسم التعادل لقاء وحيد بينهما.

5

ويتفوق كلوب على برايتون بنتيجة 6-1 فى المواجهات المباشرة بينهما ، حيث سجل لاعبو ليفربول 17 هدفا فى شباك برايتون تحت قيادة كلوب فيما اهتزت شباكه فى 5 مناسبات فقط من المنافس طيور النورس.

ومن المتوقع أن يخوض الألماني يورجن كلوب المدير الفني لنادي ليفربول المباراة بتشكيل مكون من:

حراسة المرمى: أليسون.

خط الدفاع: أليكساندر أرنولد – إبراهيما كوناتي – فيرجيل فان دايك – أندرو روبيرتسون.

خط الوسط: كيرتس جونز – جوردان هندرسون – نابي كيتا.

خط الهجوم: ساديو ماني – روبيرتو فيرمينو – محمد صلاح.

ويحتل فريق ليفربول وصافة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 21 نقطة، بفارق نقطة واحدة عن تشيلسي صاحب الصدارة، بينما يتواجد فريق برايتون في المركز الخامس برصيد 15 نقطة.

ويتواجد محمد صلاح على رأس صدارة هدافي الدوري الإنجليزي برصيد 10 أهداف، بفارق 3 أهداف عن المهاجم جيمي فاردي لاعب ليستر سيتي، في حين يأتي ميشيل أنطونيو مهاجم وست هام يونايتد ثالثا برصيد 6 أهداف.

وانفرد محمد صلاح بصدارة هدافي اللاعبين الأفارقة في تاريخ الدوري الإنجليزي برصيد 107 هدف، بعد الثلاثية التي سجلها في شباك اليونايتد، متفوقا على الإيفواري ديدييه دروجيا نجم تشيلسي السابق الذي أحرز 104 هدفا.

شات مصراوى | شات مصراوي

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

%d مدونون معجبون بهذه:

أنت تستخدم إضافة Adblock

قم بالغاء منع الاعلانات