ليفربول ضد برايتون.. كلوب ينهى استعداداته وكيتا جاهز للمباراة

أنهى نادي ليفربول الإنجليزي المحترف ضمن صفوفه النجم المصري محمد صلاح استعداداته من أجل مواجهته غدا أمام نظيره برايتون على ملعب آنفيلد ضمن منافسات الجولة العاشرة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

ليفربول ضد برايتون

وأعلن الحساب الرسمي لليفربول على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" اكتمال شفاء نابي كيتا وخوضه للتدريبات بالإضافة إلى بعض الصور من تدريبات اليوم الجمعة والتي أدارها المدرب الألماني يورجن كلوب.

وكان بول بوجبا تعرض للطرد في مباراة مانشستر يونايتد الأخيرة بسبب تدخله بشكل عنيف على الغيني نابي كيتا لاعب خط وسط فريق ليفربول، بعد مشاركة الفرنسي كبديل في الشوط الثاني من اللقاء.

ليفربول ضد برايتون

ويخوض ليفربول مباراة الغد أمام برايتون على أمل تحقيق الانتصار من أجل الارتقاء إلى صدارة جدول ترتيب أندية البريميرليج من أجل وضع الضغط على منافسه تشيلسي الذي سيلعب فى اليوم ذاته أمام نيوكاسل.

ليفربول ضد برايتون

ويلتقي ليفربول مع برايتون في تمام الساعة الرابعة عصر غدا، بتوقيت القاهرة، ضمن منافسات الجولة العاشرة من بطولة البريميرليج. وتحدث يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول عن مواجهة فريقه أمام برايتون غدا السبت في الدوري الإنجليزي الممتاز وذلك بعدما حقق فوز عريض على نظيرة مانشستر يونايتد بخماسية دون رد .

ليفربول ضد برايتون

وقال يورجن كلوب في المؤتمر الصحفي للمباراة : "معيار الفوز الدوري طوال الوقت هو تقديم مستوى عالي بشكل متواصل ولا يصدق لتحافظ على الصدارة طوال الوقت وبالتالي من المهم أيضا أن تكون لديك بداية جيدة، وعلينا أن نكون مُستعدين لهذه الأنواع من المباريات غدا لأنها واحدة من أصعب المباريات".

شات مصراوى | شات مصراوي

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

%d مدونون معجبون بهذه:

أنت تستخدم إضافة Adblock

قم بالغاء منع الاعلانات