ليفربول ضد برايتون.. كلوب: التعادل بمثابة هزيمة ولكنها ليست نهاية العالم

أكد الألماني يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول، أن التعادل أمام فريق برايتون، بمثابة هزيمة، في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب "آنفيلد"، ضمن مواجهات الجولة العاشرة من منافسات الدوري الإنجليزي للموسم الحالي.

وقال كلوب في تصريحات عقب نهاية المباراة : "التعادل يبدو كهزيمة لكنها نقطة وليست نهاية العالم وسنصحح الاخطاء من يوم غد".

وتابع كلوب قائلا : "بالشوط الأول قدّمنا أداء مميزا، هدف ماني الثاني (الملغي) لو احتسب فكان سيكون أفضل هدف رأيته كمدرب لليفربول".

وواصل المدرب الألماني قائلا: "التقدم بنتيجة 2-0 صعب لكن أن تتلقى هدفًا فالأمور تصبح أصعب".الشوط الثاني لم نكن حاضرين،علينا أن نكون أفضل، أعلم أن هذا كلام لكن يجب أن نفعل ذلك".

وعن إصابة نابي كيتا، أشار قائلا :"كيتا تعرض لإصابة بالضامة ولا أحد يُشارك بالمباراة القادمة بعد اصابته بالعضلة الضامة لكن علينا أن نرى الفحوصات".

وأكمل قائلا :"نشعر بخيبة أمل وكأنها هزيمة لكنها ليست هزيمة، بحقكم، ليست نهاية العالم أو كارثة لاتصدق، تعادل ونقطة واحدة ويوم غد سيكون يوم جديد سننهض ونحل المشاكل".

وأردف كلوب قائلا :"هنالك مشاكل لعدم إظهار الإمكانيات الحقيقية، سنعمل على ذلك".

وعن الهدفين الملغيين، قال كلوب:"لم أشاهدهما مرة أخرى، ولكن هدف محمد صلاح كان رائع ولكنه احتسب تسللا".

بتلك النتيجة يحتل ليفربول وصافة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 22 نقطة، بفارق 3 نقاط عن تشيلسي صاحب الصدارة الذي تغلب على نيوكاسل يونايتد، بينما يتواجد فريق برايتون في المركز السادس برصيد 16 نقطة.

شات مصراوى | شات مصراوي

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

%d مدونون معجبون بهذه:

أنت تستخدم إضافة Adblock

قم بالغاء منع الاعلانات