ليفربول الأكثر تسجيلا فى أول 10 مباريات بتاريخ الدوري الإنجليزي

حقق ليفربول رقما مميزا في تاريخ البريميرليج، بعد التعادل أمام ضيفه فريق برايتون بنتيجة 2-2، في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب "آنفيلد"، ضمن مواجهات الجولة العاشرة من منافسات الدوري الإنجليزي للموسم الحالي.

ذكر موقع "جول العالمي" أن ليفربول أحرز 29 هدفًا في أول 10 جولات من الموسم الحالي من الدوري الإنجليزي، ليعد الريدز هو الفريق الأكثر تسجيلًا في أول 10 مباريات في تاريخ البريميرليج.

وسجل النجم المصري محمد صلاح 10 أهداف من الـ29 هدفا التي سجلها لاعبو ليفربول، أي ثلث أهداف الريدز، ليأتي على رأس صدارة هدافي الدوري الإنجليزي، بفارق 3 أهداف عن جيمي فاردي مهاجم ليستر سيتي.

ويأتي السنغالي ساديو ماني ثانيا في هدافي ليفربول بالدوري الإنجليزي برصيد 6 أهداف، ثم البرازيلي روبرتو فيرمينو والبرتغالي دييجو جوتا برصيد 4 أهداف لكل منهما.

ليفربول

ولم يتمكن محمد صلاح من التسجيل هذا الموسم أمام فريقي بيرنلي وبرايتون فقط من الـ10 فرق التي واجهها ليفربول حتى الآن.

وكان محمد صلاح قد سجل ثلاثية "هاتريك" في انتصار ليفربول المدوي على مانشستر يونايتد يوم الأحد الماضي في الجولة التاسعة من البريميرليج.

وانفرد محمد صلاح بصدارة هدافي اللاعبين الأفارقة في تاريخ الدوري الإنجليزي برصيد 107 أهداف، بعد الثلاثية التي سجلها في شباك اليونايتد، متفوقا على الإيفواري ديدييه دروجبا نجم تشيلسي السابق الذي أحرز 104 أهداف.

بتلك النتيجة يحتل ليفربول وصافة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 22 نقطة، بفارق 3 نقاط عن تشيلسي صاحب الصدارة الذي تغلب على نيوكاسل يونايتد، بينما يتواجد فريق برايتون في المركز السادس برصيد 16 نقطة.
شات مصراوى | شات مصراوي

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

%d مدونون معجبون بهذه:

أنت تستخدم إضافة Adblock

قم بالغاء منع الاعلانات