ليس ميسي أو محمد صلاح.. جورجينيو يكشف مرشحه المفضل للكرة الذهبية

كشف نجم تشيلسي جورجينيو أنه سيختار لاعب مانشستر سيتي كيفن دي بروين، للتتويج بالكرة الذهبية بدلاً من ليونيل ميسي نجم باريس سان جيرمان ومحمد صلاح نجم ليفربول أقوى المرشحين لنيل الجائزة.

وقال جورجينيو إنه يخطط للتصويت للاعب خط وسط مانشستر سيتي الدولي البلجيكي كيفين دي بروين للفوز بجائزة الكرة الذهبية 2021 القادمة.

اللاعب الدولي الإيطالي ضمن المرشحين بقوة أيضا للفوز بالجائزة، بعد أن قاد إيطاليا لتحقيق لقب يورو 2020، وكذلك الفوز بدوري أبطال أوروبا تحت قيادة توماس توخيل في تشيلسي.

وقال جورجينيو مازحا لشبكة ESPN إنه لا يتوقع الكثير من الأصوات له، وكشف أنه سيختار لاعب مانشستر سيتي كيفن دي بروين ليكون اختياره لأفضل لاعب، على حساب ليونيل ميسي المفضل ولاعب ليفربول المتألق محمد صلاح.

وأضاف اللاعب: "إذا لم أصوت لنفسي، فمن سيصوت؟ أريد أن أحصل على صوت واحد على الأقل! أنا أمزح".

وتابع: "أعتقد أنني سأصوت لكيفين دي بروين على كل ما كان يفعله ولكرة القدم الجميلة التي قدمها في السنوات الأخيرة، بالنسبة لأولئك الذين يحبون كرة القدم، من الرائع رؤيته يلعب لأنه يفهم كرة القدم، إنه لاعب يتمتع بذكاء أعلى من المتوسط ​".

واستطرد: "لقد حاولت دائمًا أن أضع مستواي في الدوري الإنجليزي الممتاز، وليس العكس، لقد تعلمت مسألة الاتصال الجسدي والشدة".

واختتم: "أضعها في أسلوبي، لأنني لا أملك البنية الجسدية لأريد الدخول في أسلوب الدوري الإنجليزي الممتاز في الجري والشجار، أفهم هذا، أحاول إدخاله في أسلوبي في اللعب".

شات مصراوى | شات مصراوي

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

%d مدونون معجبون بهذه:

أنت تستخدم إضافة Adblock

قم بالغاء منع الاعلانات