لقب وحيد فى مشوار كومان مع برشلونة بعد إقالته من تدريب الفريق

رحل الهولندى رونالد كومان بشكل رسمى عن تدريب فريق برشلونة الإسباني، بعد الخسارة المفاجئة التى تلقاها على يد الصاعد حديثا فريق رايو فاليكانو بنتيجة 1 – 0، فى المباراة التى جمعتهما مساء الأربعاء، ضمن منافسات الجولة الحادية عشرة من الليجا.

وأعلن نادي برشلونة، رسميا، إقالة المدير الفني رونالد كومان من تدريب الفريق، وقال النادى الكتالونى في بيان على موقعه الرسمي :"أعفى نادي برشلونة رونالد كومان من مهامه كمدرب للفريق الأول، وأبلغه رئيس النادي خوان لابورتا بالقرار بعد الهزيمة أمام رايو فاليكانو، رونالد كومان سيقول وداعا للفريق يوم الخميس في مقر التدريبات".

واختتم البيان :"يود نادي برشلونة أن يشكر كومان على خدمته للنادي ويتمنى له كل التوفيق في مسيرته الاحترافية".

وقاد كومان برشلونة فى 67 مباراة بمختلف المسابقات، حقق الفوز فى 40 مباراة، تعادل فى 11 وخسر 16 مباراة، سجل الفريق الكتالوونى معه 138 هدفا وتلقت شباكه 75 هدفا.

وتوج البارسا تحت قيادة المدرب الهولندى بلقب كأس ملك إسبانيا موسم 2020 – 2021، بعد تغلبه على نظيره أتلتيك بيلباو فى المباراة النهائية بنتيجة 4 – 0.

وكان برشلونة قد تعرض للخسارة في الجولة الماضية من الدوري الإسباني أمام ريال مدريد في مباراة الكلاسيكو، بنتيجة 2-1 على ملعب "كامب نو" قبل الخسارة أمام فاليكان ليتراجع للمركز التاسع في جدول ترتيب الليجا.

ويمتلك برشلونة 15 نقطة، يحتل بهم المركز التاسع في جدول ترتيب الدوري الإسباني، متأخرا بفارق 6 نقاط عن غريمه التقليدى ريال مدريد صاحب الصدارة برصيد 21 نقطة.

شات مصراوى | شات مصراوي

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

%d مدونون معجبون بهذه:

أنت تستخدم إضافة Adblock

قم بالغاء منع الاعلانات