لاعب نابولى يكرر هدف مارادونا التاريخى باليد فى شباك روما.. فيديو

شهدت مواجهة نابولى مع روما تحت 16 عاما، تسجيل أحد لاعبى فريق نابولى هدفا باليد، شبيها بالهدف الذى سجله أسطورة كرة القدم الأرجنتينية الراحل دييجو أرماندو مارادونا في شباك المنتخب الإنجليزي، في نهائيات كاس العالم 1986 في المكسيك.

وسجل لاعب نابولى الشاب الهدف في شباك روما، بعدما حول عرضية زميله من ضربة ركنية، ليضعها بيده في شباك فريق ذئاب العاصمة، الذين أعترضوا على حكم المباراة بشدة بسبب احتسابه لشرعية الهدف، رغم تسجيله باليد.

والصدفة أن لاعب نابولى الشاب الذى سجل الهدف في مرمى روما بيده، يسمى دييجو وهو الأسم الأول للنجم الأرجنتيني الراحل دييجو أرماندو مارادونا.

ويبدو أن عشق مدينة نابولى للأسطورة الأرجنتينية مارادونا، وصل إلى حد تسجيل الأهداف باليد، وهو ما يثبت عشق مدينة الجنوب الإيطالية لنجمها السابق الذى تألق بقميص الفريق في بداية التسعينيات من القرن الماضى.

وكان مارادونا قد سجل هدفا باليد ضمن ثنائية سجلها فى مرمى المنتخب الإنجليزي فى ربع نهائي مونديال 1986، فى اللقاء الذى انتهى بفوز منتخب التانجو بنتيجة 2 – 1.

ويحل غدٍ السبت، ذكرى ميلاد مارادونا حيث ولد الأسطورة في 30 أكتوبر عام 1960 فى العاصمة الأرجنتينية بيونس آيرس، علما بأنه رحل عن عالمنا في 25 نوفمبر من العام الماضى 2020.

شات مصراوى | شات مصراوي

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

%d مدونون معجبون بهذه:

أنت تستخدم إضافة Adblock

قم بالغاء منع الاعلانات