لاعبو مصر يحتفلون بالفوز على السودان.. السولية وشريف وفيصل والونش: الحمد لله

احتفل لاعبو المنتخب الوطنى المصرى، بالفوز الكبير على منتخب السودان، بخمسة أهداف نظيفة، فى المباراة التى أقيمت مساء السبت، من لقاءات الجولة الثانية من المجموعة الرابعة لبطولة كأس العرب 2021 المقامة حاليا فى قطر، معربين عن سعادتهم بهذا الفوز والتأهل لدور الثمانية من منافسات البطولة.

القائد عمرو السولية، حامل شارة قيادة المنتخب، نشر صورا له عبر حسابه على إنستجرام، صحبها بتعليق: "الحمد لله"، وبالمثل النجم محمد شريف، واللاعب حسين فيصل الذى حصل على جائزة أفضل لاعب فى المباراة أمام صقور الجديان.

كما نشر نجم الدفاع أحمد حجازى، وصانع الألعاب محمد مجدى أفشة، وأيضا أيمن أشرف، الذى لعب فى خط الوسط المدافع أثناء المباراة، صورا له من المباراة وأثناء الاحتفالات بالفوز الكبير على صقور الجديان.

ورسم منتخب مصر لوحة فنية رائعة أمتعت الجماهير العربية، وحقق فوزاً كبيراً على السودان بخمسة أهداف نظيفة، فى المباراة التى جمعتهما، السبت، على استاد 974 بالدوحة، ضمن منافسات الجولة الثانية بالدور الأول لبطولة كأس العرب.

بهذا الفوز رفع منتخب مصر رصيده إلى 6 نقاط متساويا مع منتخب الجزائر، لينازعه على قمة المجموعة بعد التساوى فى كل شيء، بينما لم يحصد منتخب السودان أى نقاط، حيث تلقى هزيمتين حتى الآن فى البطولة.

أفشة
أفشة السولية
السولية الونش
الونش أيمن أشرف
أيمن أشرف حجازى
حجازى حسين فيصل
حسين فيصل محمد شريف
محمد شريف
شات مصراوى | شات مصراوي

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

%d مدونون معجبون بهذه:

أنت تستخدم إضافة Adblock

قم بالغاء منع الاعلانات