كيروش يسعى للحفاظ على سجله خالياً من الهزائم مع الفراعنة أمام الجزائر

يخوض فى التاسعة مساء اليوم الثلاثاء منتخبا مصر والجزائر قمة كروية من العيار الثقيل فى الجولة الثالثة بالدور الأول لبطولة كأس العرب المقامة حاليا بالدوحة، ويسعى البرتغالى كارلوس كيروش، المدير الفنى للفراعنة لمواصلة الحفاظ على سجله خالياً من الهزائم بعد 7 مباريات قاد خلالها الفراعنة فنياً، فلم يخسر، بعدما فاز فى 6 لقاءات وتعادل فى لقاء وحيد وسجل 16 هدف وتلقت شباكه 3 أهداف فقط.

وضمن منتخب مصر والجزائر التأهل رسميا إلى الدور الثانى لبطولة كأس العرب، بعدما حقق كل منهما فوزين متتاليين على لبنان والسودان فى المجموعة الرابعة، ووصولهما إلى النقطة رقم 6، بينما لم يحقق السودان ولبنان أى نقاط.

وتعد آخر مواجهة جمعت المنتخب المصرى مع الجزائر تعود لعام 2010 في نصف نهائي أمم أفريقيا التي أقيمت في أنجولا، وانتهت بفوز الفراعنة برباعية نظيفة جاءت عن طريق حسنى عبد ربه ومحمد زيدان ومحمد عبد الشافى ومحمد ناجى جدو.

وضمن منتخب مصر بقيادة كيروش الحصول على مكافأة من الفيفا قيمتها مليون دولار، ما يعادل 16 مليون جنيه مصرى تقريباً، بعد التأهل رسميا إلى الدور الثانى لبطولة كأس العرب المقامة حاليا فى الدوحة.

وتنص اللائحة المالية للبطولة على حصول المنتخبات التى تتأهل إلى الدور الثانى على مكافأة قيمتها مليون دولار، بينما تحصل المنتخبات التى تغادر من الدور الأول على 750 ألف دولار.

شات مصراوى | شات مصراوي

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

%d مدونون معجبون بهذه:

أنت تستخدم إضافة Adblock

قم بالغاء منع الاعلانات