كونتي يقود توتنهام فى اختبار جديد ضد مورا السلوفيني بدوري المؤتمر الأوروبي

يحل فريق توتنهام ضيفاً ثقيلاً على مورا السلوفيني في الثامنة إلا الربع مساء اليوم، الخميس، ضمن منافسات الجولة الخامسة للمجموعة السابعة بدوري المؤتمر الأوروبي، على ملعب "مستني فزانيريج".

يحتل فريق توتنهام وصافة جدول ترتيب المجموعة السابعة ببطولة دوري المؤتمر الأوروبي، برصيد 7 نقاط، خلفاً لفريق رين الفرنسي المتصدر برصيد 10 نقاط، فيما يأتي فيتيسه أرنهيم ثالثاً برصيد 6 نقاط، وأخيراً مورا السلوفيني في مؤخرة الترتيب بدون رصيد من النقاط.

وبدأ فريق توتنهام في التعافي من الكبوة التي كان يمر بها خلال الفترة الأخيرة، بعد أن تولي أنطونيو كونتي القيادة الفنية للسبيرز خلفاً للمدرب البرتغالي نونو سانتو التي تمت إقالته بسبب سوء النتائج.

قاد كونتي فريق توتنهام للفوزعلى فيتيسه أرنهيم 3-2 في الجولة الرابعة بدور المجموعات في دوري المؤتمر الأوروبي، خلال أول ظهور له كمدرب للنادي اللندني.

ثم تعادل توتنهام تحت قيادة أنطونيو كونتي أمام إيفرتون بدون أهداف في الجولة الـ 11 من الدوري الإنجليزي، وحقق السيبرز أول إنتصارته مع المدرب الإيطالي، بالفوز على برايتون 2-1 في الجولة الـ 12 من البريميرليج.

ويتطلع أنطونيو كونتي إلي إستمرار النتائج الإيجابية مع توتنهام، بالفوز على مورا السلوفيني وتعزيز فرص الفريق في التأهل إلي دور الـ 32 من مسابقة دوري المؤتمر الأوروبي.

شات مصراوى | شات مصراوي

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

%d مدونون معجبون بهذه:

أنت تستخدم إضافة Adblock

قم بالغاء منع الاعلانات