كومان يرفض التنازل عن جزء من مستحقاته لدى برشلونة بعد الإقالة

يواجه نادي برشلونة الاسباني أزمة جديدة فيما يتعلق بانفصاله مؤخرا عن مدربه السابق رونالد كومان، وهي قيمة المستحقات المتبقية من عقده والتي تبلغ 12 مليون يورو، وهي الأزمة التي واجهها مع سلفه كيكي سيتين، ولم يتم حلها حتى الآن.

ولم يدفع البارسا لكيكي سيتين وطاقمه التدريبي المبالغ المتفق عليها للعقد الذي انتهى في عام 2021، وقرر النادي إنهاءه في عام 2020، وانتهى الأمر بمقاضاة المدرب للنادي.

ووفقا لما ذكرته صحيفة "موندو ديبورتيفو" الاسبانية، فإن رونالد كومان الذي تم إقالته مؤخرًا سيكون غير مرن في مسألة التنازل وسيطلب 12 مليون يورو كان قد وقعها حتى 30 يونيو 2022.

وأشارت الصحيفة إلى أن نادي برشلونة عرض على كومان ما بين 7 و8 ملايين يورو كحل تسوية، لكن كومان واضح أن ما تم توقيعه يجب الوفاء به، ولن يفرط في يورو واحد من مستحقاته.

كما لفتت الصحيفة إلى أن هذا الرقم لا يتعلق بالمبلغ الذي دفعه نادي برشلونة إلى الاتحاد الهولندي في عام 2020 للتخلي عن عقده كمدرب لهولندا، وهو مبلغ سيكون حوالي 5 ملايين يورو.

كان برشلونة قد قرر إقالة كومان مؤخرا بعد تراجع نتائج الفريق بشكل كبير في مسابقة الدوري الاسباني، حيث يحتل حاليا المركز التاسع.

شات مصراوى | شات مصراوي

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

%d مدونون معجبون بهذه:

أنت تستخدم إضافة Adblock

قم بالغاء منع الاعلانات