كومان: برشلونة لا يستحق الخسارة.. لدينا أشياء مفقودة ولا أعلم مستقبلى

أكد الهولندي رونالد كومان المدير الفني لفريق برشلونة، أن البارسا لا يستحق الخسارة أمام مضيفه رايو فاليكانو، بهدف دون مقابل، في المباراة التي أقيمت على ملعب "تيريزا ريفيرو"، ضمن منافسات الجولة الحادية عشر من عمر مسابقة الدوري الإسباني للموسم الحالي.

وقال كومان في تصريحات عقب نهاية المباراة :"النتيجة ليست عادلة، لكن هذه هي النتيجة ولا نستطيع تغييرها رغم الخسارة لعبنا مباراة جيدة".

وتابع كومان قائلا :"بعد تسجيل هدفهم لعبنا مباراة جيدة للغاية وسيطرنا على الخصم وخلقنا العديد من الفرص لكن لم نسجل وهنا المشكلة ".

وفي سؤال حول مستقبله مع برشلونة، أشار المدرب الهولندي قائلا :"مستقبلي ؟ لا أعلم".

وواصل كومان قائلا :"نحن لسنا على ما يرام، فقدنا توازننا وخسرنا لاعبون يمتمعون بفاعلية كبيرة، منافسونا عززوا أنفسهم لكن نحن لم نتمكن من ذلك، لست قلق بشأن طريقة اللعب، انا قلق حول مسألة فعاليتنا أمام المرمى".

وأكمل كومان قائلا ك"قد تكون الفرق الأخرى أكثر توازناً وأكثر بدنية لكننا أظهرنا أنه بإمكاننا منافستهم، قد يكون لدينا سوء الحظ والإصابات لكنها أعذار، نحن نعلم أننا في مستوى جيد، لكنه لا يكفي لتحقيق النتيجة، قدمنا أداء جيد لكن في إسبانيا هذا لا يهم لأننا خسرنا 1-0".

وعن القتال من أجل الدوري، قال كومان :"لدينا العديد من الأشياء مفقودة، أنا قلق بشأن فعاليتنا الهجومية".

واختتم قائلا :"افتقدنا الكثير من اللاعبين في مباراة اليوم وعلى الرغم من الخسائر، قدمنا ​​مباراة جيدة لكن لا يمكنك أن تُدرك متى لا تستطيع أن تُسجل، لدينا لاعبون يمكنهم تسجيل الأهداف، لا يمكنني الشكوى من ذلك".

سجل المهاجم الكولومبي المخضرم راداميل فالكاو هدف فوز رايو فاليكانو في الدقيقة 30 مستغلا هجمة مرتدة لفريقه، ليسدد الكرة بيسراه من داخل منطقة الجزاء.

وأضاع الهولندي ممفيس ديباي ركلة جزاء لفريق برشلونة في الدقيقة 73، تصدى لها باقتدار حارس رايو فاليكانو.

بتلك النتيجة، يتوقف رصيد برشلونة عند 15 نقطة، يحتل بهم المركز التاسع في جدول ترتيب الدوري الإسباني، فيما يحتل رايو فاليكانو المركز الرابع برصيد 19 نقطة.

شات مصراوى | شات مصراوي

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

%d مدونون معجبون بهذه:

أنت تستخدم إضافة Adblock

قم بالغاء منع الاعلانات