كهربا يخطر الاهلى برفض الاعارة المحلية ويشترط عرض خليجى أو الاستمرار بالتتش

أخطر محمود عبد المنعم كهربا مهاجم الأهلى ناديه برفضه فكرة الموافقة على قبول عرض إعارة بالدوري المصرى خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة ، وأبلغ كهربا مسئولى القلعة الحمراء رفضه القاطع فكرة الرحيل عن الاهلى واللعب لأحد أندية الدوري المصرى، مشدداً على ترحبيه بالموافقة على أى عرض خليجى أو البقاء مع القلعة الحمراء حال عدم وجود عروض خارجية.

مازال خروج محمود عبد المنعم كهربا من حسابات بيتسو موسيمانى المدير الفنى للفريق، يمثل لغزاً كبيراً خاصة أن اللاعب كان أحد أهم مهاجمى الكرة المصرية قبل انتقاله للقلعة الحمراء، كما شهدت أول فتراته مع الأهلى تألقا واضحا، قبل أن يتم استبعاده بشكل دائم من قائمة المباريات بقرار من بيتسو موسيمانى المدير الفنى للفريق الأحمر.

وربط البعض بين استبعاد كهربا وتسريبه أخبار الفريق ولكن حقيقة الأمر ليست كذلك، حيث إن المشكلة مع كهربا "فنية" من الدرجة الأولى، حيث يرى موسيمانى أن كهربا لا ينفذ تعليمات الجهاز الفنى وبالتحديد إهماله للجوانب الدفاعية وعدم الالتزام بالتعليمات الفنية التى يتم منحها له.

ومنح موسيمانى إدارة الأهلى الضوء الأخضر لرحيل كهربا خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، فى ظل صعوبة مشاركته بسبب كثرة عدد المهاجمين المقيدين فى قائمة الفريق من ناحية، وعدم ثقة الجهاز الفنى بأن كهربا سيستعيد مستواه وينفذ تعليمات الجهاز الفنى.

وتلقى كهربا عرضاً سعودياً خلال الأيام الماضية تمهيداً للانتقال له خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، وجاء العرض السعودى لكهربا بعد خروجه من حسابات الجهاز الفنى للفريق بشكل تام

شات مصراوى | شات مصراوي

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

%d مدونون معجبون بهذه:

أنت تستخدم إضافة Adblock

قم بالغاء منع الاعلانات