كل ما قدمه احمد ياسر ريان مع ألتاى التركى هذا الموسم.. فيديو

يواصل النجم المصرى احمد ياسر ريان التألق مع فريق إلتاى التركى، خلال الموسم الجارى 2021-2022، بعد أن سجل ثنائية داخل شباك بلدية درينجه، فى المباراة التى جمعتهما مساء أمس، بالدور التمهيدى لكأس تركيا، وانتهت بفوز الأول 5-0.

احمد ياسر ريان

GOL | Altay 2 🆚 0 Belediye Derince Spor

احمد ياسر ريان شارك فى 6 مباريات مع إلتاى، ببطولة الدورى التركى الممتاز، وسجل هدفين، فيما لعب مباراة واحد بكأس تركيا، وسجل هدفاً وحيداً.

احمد ياسر ريان يحرز هدفين أمام بلدية درينجه

احمد ياسر ريان تألق فى مباراة إلتاى ضد بلدية درينجه، حيث أحرز هدفين الأول بالدقيقة 35 من عمر الشوط الأول، قبل أن يضيف الهدف الثانى فى الدقيقة 59 من تسديدة صاروخية،، ليصل إلى هدفه الرابع هذا الموسم في 7 مباريات مع ألتاى.

احمد ياسر ريان شارك أساسيًا فى تلك المباراة، خصوصا أنه نال ثقة الجهاز الفني لفريق ألتاي بعد تألقه اللافت للنظر في الموسم الحالي.

احمد ياسر ريان مهاجم إلتاي التركي

GOL | Altay 4 🆚 1 Belediye Derince Spor

ويسير ألتاى بخطى جيدة فى الدورى التركى، حيث إنه يحتل المركز الثامن برصيد 15 نقطة.

احمد ياسر ريان يستغل فترة التوقف الدولى ويعلن خطبته

احمد ياسر ريان كان استغل فترة التوقف الدولي الأخيرة والحصول على راحة مع فريقه في إعلان خطبته، وذلك بعد ان خرج من قائمة منتخب مصر في مباراتي ليبيا ضمن الجولتين الثالثة والرابعة من تصفيات كأس العالم 2022.

احمد ياسر ريان كان قد انتقل من النادى الأهلى إلى ألتاى التركى خلال الصيف الماضي، على سبيل الإعارة لمدة موسم.

احمد ياسر ريان ينتظر إشارة كيروش

احمد ياسر ريان ينتظر الحصول على إشارة كارلوس كيروش المدير الفني لمنتخب مصر من أجل ضمه لقائمة المحترفين في مباراتي أنجولا والجابون، ضمن مباريات الجولة الخامسة والسادسة من التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم قطر2022.

شات مصراوى | شات مصراوي

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

%d مدونون معجبون بهذه:

أنت تستخدم إضافة Adblock

قم بالغاء منع الاعلانات