كلوب: لم أقصد إهانة القارة السمراء.. وأمم أفريقيا بطولة كبيرة

شدد يورجن كلوب مدرب ليفربول، على أنه لم يقصد الإساءة لقارة أفريقيا، أو التقليل من بطولة كان "كان 2022"، وذلك في تصريحاته التي أعقبت مباراة بورتو، التي أقيمت مساء أمس الأربعاء، ضمن منافسات الجولة الخامسة للمجموعة الثانية بدوري أبطال أوروبا.

قال مدرب ليفربول في تصريحات عقب الفوز على بورتو، للدفاع عن نفسه ورداً على الصحفي، الذي طالبه بالإعتذار للقارة ولاعبيها والبطولة المقرر إقامتها يناير 2022، "لم أقصد إهانة اللاعبين أو الجماهير الإفريقية أو التقليل من شأن القارة، ولا أعرف لماذا أخذت الأمور على هذا المحمل"، وذلك ردا على صحفي طالب المدرب الألماني بالاعتذار عن تصريحاته بشأن البطولة الإفريقية.

أضاف، "لم أقصد على الإطلاق إن إفريقيا قارة صغيرة أو أن كأس الأمم الإفريقية بطولة صغيرة أو ضعيفة، فإذا تابعت المؤتمر الصحفي بالكامل، ربما ستفهم المقصود تماما بما قلته، لأنني صرحت بأنه لا توجد فترات توقف دولي حتى شهر مارس المقبل".

تابع، "ثم قلت أيضا (أوه) هناك بطولة صغيرة في يناير.. لم أقصد التقليل منها، بل التأكيد على أنها لا تزال بطولة، بل مسابقة كبيرة، سيشارك فيها أفضل لاعبينا".

ووجه كلوب رسالة مباشرة إلي الصحفي، "لكن إذا كنت تريد أن تفهمني بشكل خاطئ، فيمكنك فعل ذلك طوال الوقت".

أنهي مدرب ليفربول تصريحاته، قائلاً "لن أفكر بهذه الطريقة أبدًا، لن أفعل ذلك أبدًا، لم تكن نيتي، ولكنك تختلق أزمة، وتجعلني غاضبا على التحدث بوضوح بنسبة 100%".

شات مصراوى | شات مصراوي

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

%d مدونون معجبون بهذه:

أنت تستخدم إضافة Adblock

قم بالغاء منع الاعلانات