كلوب: كان بإمكاننا الفوز بنتيجة أفضل على بورتو.. والانتصارات هدفنا دائما

أبدى الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي، رضاه على النتيجة التي حققها الفريق بالفوز على بورتو البرتغالي بثنائية نظيفة، لكنه أشار في الوقت نفسه إلى أن النتيجة كان من الممكن أن تكون أفضل من ذلك.

وقاد نجمنا المصري محمد صلاح فريق ليفربول للفوز على بورتو البرتغالى بثنائية نظيفة، في المواجهة التي جمعت بين الفريقين مساء الأربعاء على ملعب "آنفيلد"، ضمن منافسات الجولة الخامسة للمجموعة الثانية من مرحلة المجموعات بمسابقة دوري أبطال أوروبا.

وقال كلوب خلال تصريحاته عقب اللقاء: "كانت مباراة جيدة، كان بإمكاننا فعل ما هو أفضل لكن لابأس، هي ليلة جيدة، يمكنك رؤية رغبة اللاعبين بالفوز الليلة، البعض كان يتوقع أن نتساهل الليلة، لكن أنفيلد كان ممتلئًا ونحن لا نقوم بذلك، نريد الفوز دومًا".

وأضاف: "فرديًا وجماعيًا كان هنالك الكثير من الأشياء الجيدة الليلة، رتم الفريق كان جيدًا ولم يُصاب أي أحد، هندرسون وروبيرتسون دخلا ولعبا بشكل جيد".

وواصل: "لا اخاطر ابدًا بأي لاعب غير جاهز او مستعد ومورتون كان جاهزًا ومستعدًا الليلة لذلك اشركناه وأبلى بشكل جيد".

وشارك نجمنا المصري محمد صلاح منذ بداية المباراة مع ليفربول، وسجل هدف فريقه الثاني بشكل رائع في المباراة بالدقيقة 71، قبل أن يغادر ملعب اللقاء من أجل إراحته.

ورغم أن المواجهة كانت بمثابة "تحصيل حاصل" إلا أن ليفربول نجح في الظفر بها في طريقه لتحقيق العلامة الكاملة بعد ضمان تصدر المجموعة، ليصل حاليا للنقطة 15.

أما بورتو فيحتل المركز الثاني رغم الخسارة برصيد 5 نقاط، وذلك بعد فوز ميلان على أتلتيكو مدريد بنتيجة 1-0 في المباراة الأخرى بالمجموعة.

وفاز ليفربول في أول 5 مباريات في دور المجموعات بمسابقة دوري أبطال أوروبا للمرة الأولى على الإطلاق في تاريخه.

شات مصراوى | شات مصراوي

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

%d مدونون معجبون بهذه:

أنت تستخدم إضافة Adblock

قم بالغاء منع الاعلانات