قصة هدف.. عبد الله سيسيه يُسقط الصفاقسى فى آخر دقيقة بالكونفدرالية

دائما هناك أهداف تظل فى ذاكرة الجماهير ولا تُنسى، خاصة أن كانت مرتبطة بتأهل صعب أو تحقيق بطولة أو رد اعتبار مهما مر عليها الوقت، وهو ما ينطبق على هدف عبد الله سيسيه مهاجم الزمالك السابق في شباك الصفاقسى في 2015 بالكونفدرالية.

هدف البوركينى عبد الله سيسيه مهاجم الزمالك السابق فى شباك نادى الصفاقسى التونسى، فى آخر دقائق المباراة، التى جمعتهما على ملعب بترو سبورت ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات فى بطولة الكونفدرالية.

وقاد سيسيه فريقه السابق الزمالك فى العاشر من رمضان عام 2015 لتحقيق أول ثلاث نقاط فى دور المجموعات بمستغلا تمرية رائعة من عمر جابر ليودعها فى الشباك التونسى التى استعصت طوال الـ90 دقيقة عن استقبال أهداف الأبيض، والتى كان يدربه فى هذا الوقت البرتغالى فيريرا.

ونجح البديل البوركينى عبد الله سيسيه فى إحراز هدف المباراة الوحيد بعدما تلقى تمريرة سحرية بدأت من ركلة ركنية وصلت داخل منطقة جزاء الفريق التونسى، ليحولها أيمن حفنى صانع ألعاب الفريق الأبيض بكعب القدم إلى زميله عمر جابر، الذى مررها بدوره إلى سيسيه، ويحولها المهاجم البوركينى فى شباك الفريق التونسى، بالدقيقة 90، على طريقة لدغة العقرب كمان كان يلقب البوركيني.

جدير بالذكر أن الزمالك تصدر المجموعة فى نهايتها، التى كانت تضم أيضا فريق أولاندو بيراتس بطل جنوب أفريقيا وليوبار بطل الكونغو، وتأهل للدور قبل النهائى لبطولة الكونفدرالية، والتى ودعها أمام النجم الساحلى التونسى فى هذا الدور.

شات مصراوى | شات مصراوي

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

%d مدونون معجبون بهذه:

أنت تستخدم إضافة Adblock

قم بالغاء منع الاعلانات